النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:30 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

فن

تامر عاشور: سعيد بتكريمي مع رامي جمال بمهرجان اتحاد الإذاعات العربية

جَاهَرَ الفنان تامر عاشور، عن سعادته بإختياره هو والفنان رامي جمال،  لتكريمهما بمهرجان اتحاد الإذاعات العربية، بتونس، الذي ييبدأ يوم 25 وسيستمر الي  28 من شهر إبريل الجاري، وذلك عن مجمل أعمالهما الفنية.

وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل تامر عاشور،" سعيد جدا بإختياري أنا ورامي جمال، من ضمن المطربين المصريين الأكثر نجاحا، لتكريمهما بالمهرجان، ولإحياء حفل إفتتاح وختام المهرجان، فالمهرجان ضخم جدا لأنه بيضم جميع الإذاعات العربية،  وشرف لأي فنان أن يتم تكريمه من مهرجان ضخم مثل هذا، فالمهرجان يضم  عدة رعاة، وتنظيمه أكثر من هائل".

ومن المقرر أن يقوم عاشور، ورامي، مساء اليوم بعمل البروفات اللازمة إستعداد لحفل  الإفتتاح  يوم 25، الذي سيحييه هو ورامي، وسيحيي عاشور، بمفرده ، حفل ختام المهرجان يوم 28 من شهر ابريل الجاري، نظرا لإرتباط رامي، بالسفر الي مصر يوم 27وسيتم تكريمهما سويا بحفل الافتتاح.

كذلك علي الجانب الأخر جَاهَرَ رامي جمال، عن سعادته بتكريمه مع صديقه وعشره عمره تامر عاشور، بمهرجان ضخم مثل مهرجان إتحاد الإذاعات العربية.