النهار
الخميس 4 يوليو 2024 06:56 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سعد الصغير يصالح شعبان عبدالرحيم على الهواء

بعد عدة أيام شهدت الكثير من الإثارة والتوتر بينهما، أنهى الفنان شعبان عبدالرحيم خصومته مع الفنان سعد الصغير على الهواء مباشرة، وذلك بعدما اقتحم الصغير استديو برنامج «العاشرة مساء»، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة «دريم»، فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أثناء بث الحلقة مباشرة على الهواء، وقبّل الصغير رأس ويد عبدالرحيم، الذى كان ضيفا على الحلقة قائلا: «ما أقدرش أزعلك.. مقدرش أزعل عمى شعبان وهى إساءة غير مقصودة».

وقال الصغير إنه جاء للاستديو سريعا بعد انتهائه من الغناء فى حفل زفاف من أجل التصالح مع عبدالرحيم، قائلا له: «قلة أدب منى وعدم احترام إن عيل صغير من دور ولادك يقيم أبوه»، فرد عليه شعبان ضاحكا: «خلاص براءة».

وقال عبدالرحيم إنه وراء تعليم الصغير «احترام الناس» خلال عمله معه فى فرقته، ليرد الصغير: «أنا كنت بطبل وراء عم شعبان وأضاف أغنيتى (بحبك يا حمار ــ والكلب) مش بتوعى وعمى شعبان هو اللى بعتهملي».

وقد اعترف سعد الصغير فى البرنامج أنه أخطأ فى حق «شعبولا» عندما وصفه فى حواره مع الإبراشى الأسبوع الماضى بأنه مؤدٍ وليس مطرب، بينما مدح فى عدد من الأصوات الشعبية منها «حكيم، عبدالباسط حمودة، طارق الشيخ، محمود الليثى، أمينة، بوسى، هدى»، وقال عنهم:«هؤلاء هم أحسن أصوات تغنى الشعبى فى مصر».

وكان شعبان عبدالرحيم رفض جميع محاولات الصلح مع «الصغير»، ووصفه بالرقاص، بعدما أرسل العديد من الرسائل الصوتية يطلب فيها السماح من شعبان عبدالرحيم، وقال إنه يجب أن يكون الاعتذار له أمام جموع الشعب على الهواء، وليس عبر وسيط أو من خلال مكالمة أو حتى لقاء.