النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:19 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

سفير ألمانيا: سيكون بمقدور المصريين طلب التأشيرة دون انتظار

قال سفير ألمانيا بالقاهرة يوليوس جورج لوى، إن بلاده انضمت منذ أول فبراير الماضى، مع كل من بلجيكا والدنمارك وسويسرا وفرنسا، إلى المتعاقدين مع شركة "تى إل إس كونت" لتقديم خدمة تأشيرة "تشنجن" للراغبين فى السفر إلى ألمانيا.

وأشار إلى أن القرار جاء بعد إجراءات طويلة ومعقدة، وأن التجربة أثبتت نجاحها.

وأضاف لوى، فى كلمته التى ألقاها مساء اليوم الأربعاء، فى افتتاح مركز تقديم خدمة التأشيرة، أن هذه الشراكة لم يكن الهدف منها خفض التكلفة وتراجع مستوى الخدمة، مؤكدا أن هذه الشراكة تسببت فى زيادة أكثر فى طلبات التأشيرات، لأن ألمانيا أصبحت مقصدا للسفر بالنسبة للمصريين فى السنوات الماضية، حيث بلغ عدد الطلبات نحو 40 ألف تأشيرة عام 2016.

وأوضح أن الاستعانة بهذه الشركة لتقديم خدمة التأشيرة نتج عنه القضاء على طوابير الانتظار التى كان يقضيها المصريون لعدة ساعات يوميا أمام القسم القنصلى فى الزمالك، وأنه سيكون بمقدور أى شخص التقدم للحصول على تأشيرة فى موسم الصيف المقبل بدون الانتظار الحصول على موعد.

وأكد أن المسائل المتصلة بالتأشيرة تحظى باهتمام المصريين، مؤكدا أن ألمانيا ترحب بالزائرين من المصريين سواء كانوا سائحين أو رجال أعمال أو طالبى العلاج، وقال: حصلنا على رد فعل إيجابى مع بدء الشراكة مع شركة "تى ال إس كونت".