النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 02:20 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالاند يقود هجوم السيتى ضد نيوكاسل فى الدورى الانجليزى رئيس جامعة عين شمس يشهد رفع وتحية العلم خلال مهرجان استقبال العام الجامعي الجديد قيمتهم 1.5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 47 قطعة سلاح ناري الزراعة: ”الخدمات البيطرية” تحتفل باليوم العالمي لمرض السعار مع الشركاء المعنين والمنظمات الدولية بحوزته 15 ريسيفر.. القبض على مالك محل لاتهامه ببيع أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية ضبط مدير شركة لاتهامه بتزوير المؤهلات الدراسية مقابل مبالغ مالية في اليوم الأول للدراسة بالعام الجامعي...وزير التعليم العالي يؤكد: تقديم برامج دراسية حديثة تواكب مُتطلبات سوق العمل بحوزتهم 5 هواتف.. القبض على متهمين بالنصب على المواطنين بمحافظتي القاهرة والقليوبية وزيرة البيئة تبدأ المشاورات غير الرسمية حول الهدف الجمعي الكمي الجديد لتمويل المناخ مقتل 42 أمريكيا وانقطاع الكهرباء عن 3.8 مليون بولاية فلوريدا بسبب إعصار ”أصحاب الفضل وأهلي وعزوتي”.. حكيم يشكر أبناء بلدته بعد حفله في المنيا قيمتها 18 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار بالعملة خلال 24 ساعة

حوادث

التحقيقات فى اغتصاب رضيعة الدقهلية: الجانى متهم فى قضية قتل

كشفت التحقيقات الأولية بمركز شرطة بلقاس بالدقهلية، فى واقعة اعتداء عاطل على طفلة رضيعة عمرها عام و8 أشهر واغتصابها، أن المتهم يدعى "إبراهيم.م" له عدة سوابق من بينها حدوث مشاجرة بينه وبين والده، وقام باشعال النار فى منزله بسبب هذه المشاجرة.

 

وأضافت التحقيقات، أنه كان متهم فى قضية قتل سابقة، وكان يعيش مع والده ووالدته فى منزل مكون من طابقين ومعه ثلاثة أشقاء، كما أن أهالى القرية لا يختلطوا به نظرا لسلوكه العدوانى.

 

وقال عطا السيد، عم الرضيعة جنا، إن والد الطفلة يعمل فى المملكة العربية السعودية، وننتظر حكما قضائيا يعود بحق ابنة أخى، يبرد نار قلوبنا".

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للعقيد شريف حمدى مأمور مركز شرطة بلقاس من "نهى. ص. س. ا" 29 عاما، ربة منزل، تتهم فيه "إبراهيم. م. ا" 35 عاما عامل، بتعديه جنسيا على طفلتها "جنا. م. ا" التى تبلغ من العمر عاما وثمانية شهور، ونقلها لمستشفى بلقاس، وإدخالها لغرفة العمليات فور وصولها للمستشفى وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

 

وضبط رجال البحث الجنائى المتهم أثناء اختبائه فى مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.