النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل والمحاكم والهيئات القضائية رسالة كشفت السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور والتحريات:عانى من سوء معاملة والدته جامعة سوهاج تستعد لإعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس محمد الأمين يهنئ منتخب الكراسي علي التأهل لقبل نهائي المونديال ويشكر رئيس الاتحاد الدولي علي دعمه للتنظيم المصري جامعة عين شمس: اعتماد خطة القوافل التنموية ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية” وزير الرياضة يشهد فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى سهر الصايغ تشارك بمهرجان الإسكندرية بدورته الـ 40 بفيلم ”لعل الله يراني” تعرّف على حصاد جامعة حلوان خلال أسبوع بالصور.. العدل تطلق سيارات توثيق متنقلة لخدمة المواطنين في 22 محافظة ساندرا نشأت في ندوة تكريمها بالغردقة السينمائي: مشاريع الشباب أهم ما يميز مهرجان الغردقة بالصفقات الجديدة.. الزمالك يواجه فريق 2005 غدا الغندور: الأهلي رقم واحد في أفريقيا وسيفوز على جورماهيا وهو نايم

أهم الأخبار

«حماية المستهلك» يطالب بالإبلاغ عن الكافيهات التي تطبق «المينيمم تشارج»

أقر اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أن مايسمى «minimum charge - المينيمم تشارج» في جميع الكافيهات أو المطاعم أو الملاهي العاملة في جميع محافظات الجمهورية جميعها هو عمل غير قانوني. 

وناشد اللواء يعقوب كافة المواطنين الإبلاغ عن أى كافية أو مطعم أو أي دور ملاهي أو غيرها إبلاغ الجهاز فورًا على الخط الساخن «19588» وسيتخذ الجهاز الإجراءات القانونية فورًا ضد أي جهة تطبق هذا العمل الغير قانوني، وذلك في لقائه ببرنامج «من ماسبيرو» الذي يقدمه عمرو قنديل.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك أنه في حالة ثبوت ذلك على أى جهة سيتم إغلاقها فورا وتحويل مسؤوليها للنيابة العامة وذلك حماية وحفاظا على حقوق المواطنين.