النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 01:56 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

رياضة

مصر للطيران: نقل 1000 راكب بـ4 طائرات خاصة للجابون لمؤازرة المنتخب

أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تم تنظيم 4 رحلات بطائرات كبيرة من مطار القاهرة إلى الجابون، الأحد المقبل، لنقل أكثر من ألف راكب لمؤازرة المنتخب المصرى فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف مسلم فى تصريحات صحفية، أن الشركة أجرت 4 طائرات لشركات خاصة وليس من بينها وزارة الشباب والرياضة، وذلك لنقل حوالى ألف مشجع مصرى لمؤازرة المنتخب القومى فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية، والذى يقام الأحد المقبل بين المنتخب القومى والفائز من غانا والكاميرون.

وأوضح مسلم أنه سوف يتم استخدام الطائرات من الطراز العريض والتى تستوعب 350 راكبا، حيث إن زمن الرحلة يستغرق حوالى 6 ساعات للوصول إلى الجابون، وأن الطائرات سوف تعود فور انتهاء المباراة.