النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:08 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

حوادث

نيابة الفيوم تصرح بدفن جثة شاب عثر عليها متحللة داخل شقته

 

صرحت نيابة بندر الفيوم بدفن جثة شاب فى الثلاثينات من عمره عثر عليها متحللة داخل شقته بمدينة الفيوم وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تلقى اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم من الأهالى بمنطقة الفنية، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق أمام مدرسة الفنية، وانتقلت مباحث القسم إلى مكان البلاغ.

 

تبين أن الجثة لرجل يدعى (أحمد م ع -37 سنة)، حاصل على بكالوريوس تجارة، ولا يعمل، ويقيم بعمارة رقم 2 بمساكن الفنية، كما تبين بمناظرتها  أنها متحللة تماما ومسجاه على ظهرها بصالة الشقة، كما تبين سلامة جميع نوافذ الشقة.

 

وقال زوج شقيقته (أسامة م-62 سنة) بالمعاش، أن المتوفى كان يعانى من أمراض نفسية وعصبية ونوبات صرع، وكان يقيم بمفرده بالشقة، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته، وأخطرت النيابة التى أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بإجراء التحريات بشأن الواقعة وملابساتها.

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 706 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة أول الفيوم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.