النهار
السبت 6 يوليو 2024 07:59 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 إنتر ميلان يتعاقد مع زيلينسكى في صفقة مجانية.. رسميًا مروان عطية ينعي أحمد رفعت بصورة من أداء مناسك العمرة: ”هتوحشنا والله” منتخب اليد يخسر أمام كرواتيا ودياً استعداداً لأولمبياد باريس ”مكين”تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة اللواء ” مرزوق ” : فخري واعتزازي للعمل بهذه المحافظة العريقة التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات القاعة اتدمرت.. حفل تخرج يتحول لـ”خناقة” بسوهاج ردًا على خناقة بولاق.. رئيس الحي لـ«النهار»: استدعاء الموظفين وتحويلهم للتحقيق محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد مصرع وإصابة 20 عامل في انقلاب سيارة بوصلة ابو سلطان معهد بحوث الإلكترونيات يُطلق النداء الأول: ”ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك” النقل الدولي.. 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية فى مصر

حوادث

ضبط ٢٥٦ قضية تموينية و ٥٨ طن أرز مهرب فى حملة بالدقهلية

أعلن المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه وتحقيق العدالة الإجتماعية.

حيث تم من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة ضبط ٢٥٦ من القضايا في كافة المجالات شملت ٥٨ طن أرز و ٢٨ طن زيت و ١٢ طن دقيق وعدد ١٠٨٣٢١٢ مضبوطات غش تجاري وعدد ٧٢٨٢٧ مضبوطات أدوية بشرية وعدد ،و ٦ طن سكر،٣ طن مقررات تموينية ،عدد ١٣٤ تجميع بطاقات،فضلا عن اعدام عدد ٣٥ طائر متنوع للاصابة بانفلونزا الطيور،كما تم ضبط ضبط ١٧٧ قضية عدم اعلان عن الأسعار،و٣٠ قضية في مجال البيع بأزيد من السعر،وعدد ٤ قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.
جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير المعروض على محافظ الدقهلية من العميد باهي حامد مدير إدارة مباحث التموين .
 لتحقيق الإنضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز ومن أجل الحفاظ على موارد الدولة .