النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 02:26 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف علي تكلفة حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في «كتراكت أسوان»

 وصلت تكلفة حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش بفندق «كتراكت» في محافظة أسوان إلى نحو 2 مليون جنيه.

وبلغت قيمة حجز الغرفة الواحدة داخل فندق كتراكت إلى 2200 جنيه وتم حجز الفندق بأكمله ويصل عدد الغرف به إلى 138 غرفة، فضلًا عن تكاليف المأكولات والمشروبات التي تقدم في حفل الزفاف، وتكاليف الحفلات التي أقيمت سواء لاستقبال الضيوف أو الزفة داخل الفندق أو البوفيه المفتوح.

وبدأ حفل الزفاف، وسط حضور لفيف من الفنانين، ومن أبرز الحضور ظافر عابدين، وآيتن عامر، وفاروق الفيشاوى، وأحمد رزق، وحسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، وطارق لطفى، وأمينة خليل، والمطرب خالد سليم، ومن المنتظر وصول الفنان تامر حسنى والفنان عمرو دياب.

ويواصل الفنانين التوافد على فندق كتراكت منذ أمس الخميس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وأقيم في الفندق حفل استقبال وتهنئة الحضور للعرسان، وطلب العروسان من إدارة الفندق تنظيم زفة على السلم الموجود في منتصف الفندق مثل زفة نازلي في مسلسل جراند أوتيل وبدأ حفل الزفاف منذ عصر اليوم، وتم منع دخول أي شخص أو زائر إلى الفندق خلال فترة الحجز.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش أقاما حفل زفاف أول، يوم الإثنين الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لعائلتهما فقط، ويقام حفل الزفاف الأساسي بحضور الأصدقاء من الوسط الفني، في فندق كتراكت الذي صور فيه "يوسف" مسلسله الأخير "جراند أوتيل".