النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:39 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الزراعة: حصاد الأنشطة البحثية والارشادية والخدمية والميدانية لمركز بحوث الصحراء خلال شهر سبتمبر2024 إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم بأسيوط ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر على هامش منتدى الأعمال المصري الفرنسي... نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقي رئيس معهد جوستاف روسي الفرنسي لعلاج الأورام مدرب الزمالك: عبد الله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وعواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي بطلة فيلم «عسل أسود» ترتدي الحجاب.. هل اعتزلت التمثيل؟ الرئيس الصيني يؤكد مجددا ”تايوان جزء لا يتجزأ من أراضي الصين” عضو إدارة الزمالك: غير راضٍ عن القيمة التسويقية للنادي.. رغم أنها زادت 300% في 10 أشهر قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور المصري محمد شعبان عضو مجلس إدارة الزمالك: لدينا بعض الخطط الاستثمارية في الفترة المقبلة.. وكانت هناك ضغوط كبيرة على جوميز التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية| تفاصيل موعد مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

رياضة

بفرمان ”جروس”.. محمد عبد الشافى باقٍ مع الاهلى السعودى

تلقى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى ونادى الأهلي السعودى، خبراً سعيداً من جانب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق.

 

ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، تمسك بخدمات الثلاثى الأجنبى المصرى محمد عبد الشافى والسورى عمر السومة، واليونانى فيتفا، فى الوقت الذى استقر فيه على رحيل البرازيلى لويز كارلوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لعدم قناعته بمستواه.

 

وأضافت الصحيفة، أن كريستيان جروس قرر أيضاً التخلى عن خدمات ماهر عثمان ورائد الغامدى وريان الموسى وعلى الزبيدى وأمير كردى وباسم العطالله، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مانحاً إياهم الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف الأهلى السعودى، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

 

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت فى وقت سابق، أن رحيل محمد عبد الشافى عن صفوف الفريق الأهلاوى خلال الميركاتو الشتوى الحالى كان مطروحاً داخل أروقة نادى الأهلى السعودى بداعى تراجع مستواه، قبل أن يحسم كريستيان جروس مصير اللاعب.

 

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 34 نقطة، وراء الهلال "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

 

يذكر أن محمد عبد الشافى يتواجد حالياً مع منتخب مصر، الذى يشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.