النهار
السبت 29 يونيو 2024 06:14 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سيراميكا كليوباترا: نأمل ألا تؤثر أزمة الزمالك السابقة على مسار العدالة التحكيمية أمامنا يورو 2024.. التشكيل الرسمي لإيطاليا في مواجهة سويسرا بدور الـ16 بلحاج يقود سيراميكا أمام الزمالك في الدوري الممتاز جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا تشيلسى يعلن التعاقد مع لاعب أستون فيلا الليلة.. محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين الرئيس السوري يستقبل امين ”آركو” ويرحب بقرارات الهيئة العامة للمنظمة لخدمة العمل الإنساني العربي العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي حبس إنجي حمادة وكروان مشاكل في فيديو المطبخ سنة و100 ألف جنيه غرامة وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024

فن

وفاة والدة الفنان أحمد عزمي

 

غيّب الموت مساء اليوم، والدة الفنان أحمد عزمي، حيث من المقرر أن يشيّع جثمانها عقب صلاة ظهر غدٍالأربعاء من مسجد خالد بن الوليد، الكائن بشارع جاردينيا بمنطقة حدائق الأهرام.

ويتلقى الفنان أحمد عزمي العزاء فى والدته، التي فاضت روحها أثناء تواجدها في المنزل، بعد غدٍ الخميس فيمسجد الصباح بمحطة مشعل بشارع الهرم.