النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:25 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات 7 أيام بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي أول تعليق من أحمد حمدي على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو في الديربي سانشو يقود هجوم تشيلسي أمام برايتون في البريميرليج محمد عواد لـ جماهير الزمالك: عملنا جاهدين لإسعادكم وكنتم في الموعد شيكابالا لجماهير الزمالك: علمتمونا أن الفخر بالأبيض ليس في البطولات بل في العطاء الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر حفرة عمقها 10 متر.. ضبط 4 متهمين بالتنقيب عن الأثار في دار السلام في اول يوم دراسي .. رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم الصحة الحيوانية يفحص اكثر من 1000 راس ماشية في قوافل بيطرية في 3 محافظات ” تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ” بالتعاون مع هيئة الصناعة في نقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القاهرة يشترك احتفالية مؤسسة ”حياة كريمة” باليوم العالمى للغة الإشارة ” مبادرة اتكلم هنسمعك”

رياضة

تشيلسى يعزز صدارته برباعية ستوك سيتي

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى، متصدر البريميرليج، فوزًا صعبًا على ضيفه ستوك سيتى 4 / 2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو الفوز الـ13 على التوالى للبلوز.

أهداف تشيلسى جاءت عن طريق كل من، جارى كاهيل (34) وويليان (57) و(65)، ودييجو كوستا (85)، بينما جاءت أهداف ستوك سيتي عن طريق برونو إندى (46) والمهاجم المخضرم بيتر كراوتش (64).

بهذه النتيجة يعزز تشيلسى صدارة البريميرليج بالفوز الـ13 على التوالى ويعادل رقم آرسنال كصاحب أطول فوز متتالى موسم 2001/2002.

ويصل قطار تشيلسي إلى النقطة 49 فى صدارة البريميرليج، بفارق 9 نقاط كاملة عن ليفربول الذى تنتظرة مهمة صعبة بعد قليل أمام مانشستر سيتى.

وشهدت المباراة تحقيق الإسباني سيسك فابريجاس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، رقمًا مميزًا فى الدوري الإنجليزي البريمييرليج، خلال مباراة ستوك سيتى، بعدما صنع الهدف الثالث للبلوز والذى سجله زميله البرازيلى ويليان.

ووصل فابريجاس إلى الأسيست رقم 100 الذي يصنعه فى البريميرليج  خلال مسيرته في أرسنال وتشيلسي، ليصبح اللاعب رقم 4 الذى يصل إلى 100 تمريرة حاسمة فى الدوري الإنجليزى، خلف رايان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد ( 162 ) وفرانك لامبارد ( 102) وواين روني ( 101).