النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:35 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

ملتقى لتوظيف الشباب بمرتب يصل إلى 5 آلاف جنيه في الدرب الأحمر

أكد اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أنه سيتم تنظيم ملتقى لتوظيف الشباب بعنوان "التشغيل والتنمية"، السبت المقبل، بمركز شباب الحبانية بالدرب الأحمر، وذلك لتوفير 10 آلاف فرصة عمل للشباب.

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، في تصريحات صحفية، أن مجموعة من شركات القطاع الخاص ستشارك في الملتقى، بواقع أكثر من 100 شركة ومصنع، لافتا إلى أنه سيتم توفير وظائف بتأمينات ومرتبات مجزية تبدأ من 1400 جنيه حتى 5 آلاف جنيه لذوي الخبرة.

وأوضح أنه سيتم توفير فرص عمل لكافة المؤهلات وللجنسين من الفئة العمرية 18 عاما وحتى 50 عاما، داعيا الشباب للمشاركة في الملتقى وتقديم سيرتهم الذاتية في أكثر من شركة، للحصول على الوظيفة المناسبة.