النهار
السبت 29 يونيو 2024 10:45 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة حزب صوت الشعب: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصرى جوميز : الفوز على سيراميكا نتيجة عادلة..وإيقاف القيد يمنعنا من تدعيم الزمالك ولا نزال في المنافسة قرار مفاجئ من جوميز بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الراحمون يرحمهم الله.. أول فندق لاستضافة الحيوانات وإنقاذهم من الموت في الجيزةَ جمعية الحقوقيات المصريات تكرم صناع فيلم ”رفعت عيني للسما” زيزو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في ليلة غياب الجمهور.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 4-2 في الدوري فنون جميلة أسيوط تنظم معرضاً فنياً بعنوان ”التقنيات الحديثة في التصميم والإستفادة منها في إثراء المواطنة البيئية” بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب

حوادث

ضبط 9 أطنان ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي في بني سويف

ضبطت مديرية الصحة في بني سويف 9 أطنان لبن فرز غير صالح للاستهلاك الآدمي؛ وذلك لاحتوائه على حشرات «ذباب وناموس»، بالإضافة إلى وجود عكارة، وضبط مواد أخرى «كحول ايثيلي وصبغة يود، ومادة كاوية»، وضبط (شرس لبن جاف منزوع الدسم، وملح طعام يودي خشن، ونشأ ذرة)، وتم عمل محضر بالواقعة لعدم مراعاة اشتراطات النظافة الصحية وعدم وجود تراخيص وجارِ إخطار الجهات المختصة لاستصدار قرار إيقاف النشاط.

وأشرف على الحملة، الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والدكتورة أمنية حسن مدير الطب الوقائي؛ وذلك خلال حملة قام بها فريق مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بني سويف مكتب الأغذية شرق النيل، وحملة مشتركة مع قسم مباحث تموين بني سويف برئاسة المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، على مراكز تجميع ألبان بالحمرايا شرق النيل.