النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:23 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

بدء عزاء الطفلة ماجى شهيدة "البطرسية" بساحة الكنيسة بالعباسية

بدأ منذ قليل عزاء الطفلة ماجى مؤمن شهيدة انفجار الكنيسة البطرسية، بساحة الكنيسة بالعباسية، وتواجدت أسرة الطفلة لتلقى العزاء.

توافد أهالى الطفلة والأقارب وأسر أصدقاء الطفلة بالمدرسة، وأساتذة كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، وطلاب الكلية، وعدد من الشخصيات العامة، وأساقفة الكنيسة، وزملائها وأسرهم، على بوابات ساحة الكنيسة البطرسية بالعباسية، لتقديم واجب العزاء.

كان اتحاد طلاب كلية الصيدلة جامعة عين شمس، تقدم بالعزاء لوالدتها الدكتورة نرمين سمير المدرسة بالكلية، عقب استشهاد الطفلة التى مكثت ما يزيد عن أسبوع بمستشفى الجلاء العسكرى جراء إصابتها بشظية فى المخ وتهتك فى الرئة.

كانت الكنيسة قد شهدت أمس الثلاثاء، تشييع جثمان الطفلة الشهيدة بحضور أساقفة الكنيسة وعدد من زملائها، إذ كانت تلعب لفريق ناشئات الكرة الطائرة بوادى دجلة، بالإضافة إلى زملائها فى مدرسة كلية رمسيس للبنات اللاتى اصطففن فى الكنيسة عند تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير حيث دفنت فى مقابر العائلة.