النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الليلة.. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام بتروجت

يتلقي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بتروجت على ستاد بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر بالدوري.

وينوي محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض تغيير طريقة اللعب من طريقة 4-2-3-1 التي خاض بها لقاء أسوان الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين إلى 4-3-2-1 لتأمين وسط الملعب أمام الهجمات المرتدة لفريق بتروجت في ظل السرعات العالية للفريق البترولي.

وعقد «محمد حلمي» خلال الأيام القليلة الماضية جلسة مع لاعبيه لشرح نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس وتضمنت الجلسة شرح بعض الأخطاء بالفيديو.

وكان الزمالك قد استبعد من لقاء بتروجت كلا من: "محمد مجدي، ومحمد مسعد، وعلي فتحي، ومصطفى فتحي، وحسني فتحي"؛ للإصابة و"أحمد توفيق، ومحمود جنش، ورمزي خالد، ومحمود دونجا، وأحمد دويدار، وأحمد جعفر، وإسلام جمال"؛ لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمي وعلى جبر ومحمود حمدي الونش وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف في خط الدفاع وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وستانلي في خط الوسط ومايوكا في خط الهجوم.