النهار
الإثنين 14 أكتوبر 2024 04:22 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أبوجبل يتمنى العودة للزمالك

أعرب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق سموحة الحالي والزمالك السابق، عن سعادته باهتمام مسئولي نادي الزمالك بإعادته مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، مؤكدا أن الزمالك بيته ويتمنى العودة إليه.

وقال أبو جبل  أن أي لاعب في مصر يتمنى اللعب بقميص نادي الزمالك، الذي يملك تاريخا كبيرا في الكرة المصرية والإفريقية، بجانب شعبيته الكبيرة، مشيرا إلى أن الزمالك يعتبر بيته بعدما لعب له لمدة ثلاث سنوات، ونجح في حصد بطولات مع النادي الأبيض.

وأضاف أبو جبل، "اتمنى العودة للزمالك مرة أخرى، وعلمت باهتمام مسئولي النادي بعودتي مرة أخرى لصفوف الفريق، وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر، الزمالك بيتي، وأفضل فتراتي مع كرة القدم كانت في الزمالك في الثلاث سنوات الماضية، بعدما تذوقت طعم الانتصارات والألقاب مع الفريق".

وتابع، "الزمالك اسم كبير، وشرف لأي لاعب الانضمام لصفوفه، واتمنى تكرار التجربة مرة أخرى، وعلاقتي مميزة جدا مع كل لاعبي الزمالك".

وأشار حارس الزمالك وإنبي السابق، إلى أن عقده مع نادي سموحة يمتد للموسم القادم، ولكنه أكد أن مسئولي النادي السكندري لن يقفوا عائقا أمام انتقاله مرة أخرى للزمالك في حال وجود مفاوضات رسمية بين مسئولي الناديين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تمرد الحارس الثاني بالفريق محمود عبد الرحيم "جنش" وانقطاعه عن تدريبات الفريق في الأيام الأخيرة، اعتراضا على عدم مشاركته بشكل أساسي في لقاء الزمالك والمقاولون العرب بالدوري، بعد حصوله على وعد من الجهاز الفني الذي كان يقود حينها محمد صلاح، بالتواجد في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

ويفكر الجهاز الفني الحالي للزمالك بقيادة محمد حلمي، في إعادة محمد أبو جبل مرة أخرى لصفوف الزمالك، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في باقي مباريات بطولة الدوري، وفي إطار الاستعداد للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة دوري ابطال إفريقيا، خاصة مع استمرار رغبة "جنش" في الرحيل عن النادي الأبيض.

ونفى محمد أبو جبل، وضع شرط اللعب بشكل أساسي في صفوف الزمالك، من أجل العودة مرة أخرى للبيت الأبيض، مؤكدا أن الزمالك يمتلك حراس مرمى مميزين "أحمد الشناوي ومحمود جنش"، ولا يوجد ما يسمى بالحارس الأول والحارس الثاني، مشيرا إلى أن الأفضل في التدريبات هو من يشارك في المباريات، وأنه لا يوجد لاعب في الفريق يضمن استمراره في لتشكيل الأساسي.