النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 07:22 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجامعة العربية تشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية في تونس الذخيري يؤكد أهمية الابتكار في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي الصحة: الشراكة مع المركز الوطني الفرنسي ”جوستاف روسي” تمثل علامة فارقة بمجال التعاون الصحي لجنة للتفتيش وسحب عينات من المياه بعدد من المناطق بالقصير جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق : معركة حزب الله مع اسرائيل الان معركة وجود يكون او لا يكون إنچي هيبة مستشارا إعلاميا للغرفة التجارية بالإسماعيلية ريال مدريد يعلن إصابة حارسه كورتوا بالقدم اليسرى الرئيس السيسى يؤكد على أهمية توجه المجتمع لدراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الرئيس السيسى يطالب بحوار استراتيجي بين دول المنطقة بهدف البناء والتنمية احباط محاولة تهريب كمية الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت بمطار الغردقة موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

رياضة

توتنهام يُبقي على هاري كين حتى مونديال 2022

نجحت إدارة توتنهام هوتسبير في إقناع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2015 «هاري كين» بالبقاء على ملعب وايت هارت لين لخمس سنوات قادمة.

وقال الحساب الرسمي لتوتنهام على تويتر بعد ظهر اليوم الخميس «نود أن نعلن لكم توقيع هاري كين على عقد جديد مع النادي سيمتد حتى عام 2022».

وارتبط هاري كين بالعديد من الأندية الكبرى أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد وميلان على مدار العامين الماضيين بسبب مستواه المتميز في تسجيل الأهداف دون توقف مع فريق شمال شرق لندن.

وتعرض اللاعب لإصابة مطلع هذا الموسم أبعدته عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، ليسجل عودته أمام آرسنال في ديربي الغضب نهاية الشهر الماضي، إلا أنه فشل في قيادة الفريق للفوز مكتفيًا بالتعادل.

ولم يتفوق أي مهاجم إنجليزي في البريميرليج على هاري كين في المواسم الثلاث الماضية، ويبقى الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الوحيد الذي استطاع التفوق عليه بتسجيل 60 هدفًا في تلك المدة، بينما سجل كين 51 هدفًا.

وسيعمل هاري كين /23 عامًا/ خلال الفترة القادمة من مسيرته المهنية على تسجيل المزيد من الأهداف الدولية، إذ ظهر بمستوى سيء للغاية في نهائيات يورو 2016 رغم إصرار المدرب السابق «روي هودسون» على اللعب به كأساسي في كل المباريات على حساب هداف ليستر سيتي ومنافسه الأول على لقب هداف البريميرليج الموسم الماضي «جيمي فاردي».