النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:52 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

حوادث

ضبط شخص لقيامه بمزاولة مهنة طبيب أسنان بمستندات مزورة

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بمزاولة مهنة طبيب أسنان بموجب مستندات وشهادات مزورة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام علاء. م. ع- سن 36، حاصل على معهد فنى صحى ومقيم بمحافظة الشرقية بتزوير شهادات دراسية عبارة عن الآتى، مستخرج رسمى بنجاح طالب يفيد حصوله على شهادة ثانوية عامة عام 2007 على خلاف الحقيقة، بيان درجات يفيد حصوله على شهادة ثانوية عامة بمجموع درجات 377 من الدرجة العظمى 400 درجة على خلاف الحقيقة، شهادة تخرج منسوبة إلى إحدى كليات طب الأسنان تفيد حصوله على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان عام 2014 من إحدى الجامعات بإحدى الدول العربية، وكذا بيان درجات يفيد حصوله على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان بتقدير عام جيد جدًا .

وبموجب تلك المستندات المقلدة تـــقدم بها للمجلس الأعلى للجامعات وصدر قرار بمعادلة درجة بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان الحاصل عليها المذكور من الخارج بدرجة البكالوريوس فى طب وجراحة الفم والأسنان التى تمنحها الجامعات المصرية، ثم تقدم لمسئولى نقابة أطباء أسنان مصر بتلك المستندات المزورة وتم قيده بالنقابة بمهنة طبيب أسنان، ثم تقدم لوزارة الصحة المصرية وتم تعيينه بوزارة الصحة بمهنة طبيب أسنان بمحافظة الشرقية وحصل على ترخيص مزاولة مهنه من وزارة الصحة وقام بإفتتاح عيادتين بمحافظى الشرقية والمنوفية.

كما أضافت التحريات أن المذكور كان يعمل فنى أسنان ثان بإحدى كليات طب الأسنان خلال الفترة من 12/2/2000 حتى 1/3/2016 "تاريخ إستقالته" وأنه لم ينقطع عن العمل خلال فترة عمله ولم يحصل على أى إجازات ويقوم بصرف راتبه بصفة منتظمة خلال الفترة المشار إليها .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور بمقر نقابة أطباء أسنان مصر وبحوزته (شهادات دراسية مزورة "سالفة الذكر").

بمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.