النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:34 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

المحافظات

قطاع خدمة المجتمع بجامعة المنوفية يطلق حملة للتوعية بأضرار الإدمان

أعلن مجلس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جلسته الثالثة برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن فوز كليتي التربية النوعية بأشمون وكلية الحقوق في مسابقة التميز البيئي ، والتي شاركت فيها سبع كليات علي مستوي الجامعة هى : التجارة والحقوق والآداب والتربية النوعية والزراعة والإقتصاد المنزلي والتربية ، وتم تخصيص جوائز مالية للكليات الفائزة ، وحرص المجلس على توجيه الشكر لكافة الكليات المشاركة.

كما أعلن الدكتور عبدالرحمن قرمان عن انطلاق فعاليات الإسبوع البيئي الرابع يوم الإثنين الموافق 12 من ديسمبر القادم وتستمر الفعاليات حتي 15 منه تحت شعار " نعم للشباب والمشاركة المجتمعية للحد من ظاهرة تعاطي المواد المخدرة " ويشارك في فعاليات الإسبوع صندوق مكافحة الإدمان بمحافظة المنوفية بهدف تنمية الوعي لدي الشباب بأضرار تلك المواد علي الفرد والمجتمع هذا ، بالإضافة الي تنظيم حملات لقياس عوادم السيارات من أجل بيئة أفضل بمشاركة جهاز شؤن البيئة فرع طنطا .

ومن جانب آخر قرر المجلس تجميد نشاط مركز تنمية الريف المصري المقام في كلية الزراعة لحين وضع خطة لتفعيله ، كما شكل لجنة برئاسة الدكتور خالد حيزة وكيل كلية الهندسة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة واشراف ميرفت تواضرس مدير عام الإدارة العامة لشؤن خدمة المجتمع لبحث سبل تفعيل انشطته وتوجيه العاملين به .

كما وجهت الدكتورة أمال شحاتة وكيل كلية التمريض لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة دعوة لحضور فعاليات الإسبوع الثقافي البيئي بتمريض المنوفية من 26 من نوفمبر الجاري وحتي غرة ديسمبر المقبل تحت شعار" كليتنا جميلة ونظيفة " مع تنظيم دورات تدريبية للإسعافات الأولية للعاملين بالجامعة خلال الاسبوع وحضور الحفل الختامي يوم الخميس الموافق غرة ديسمبر القادم .