النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:03 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

ممثل فرنسي :أسلمت بسبب أم كلثوم

كشف الممثل الفرنسى جيرار ديبارديو، إنه اعتنق الإسلام لعامين، فى سبعينيات القرن الماضى.


وكشف جيرار ديبارديو ذلك، فى مقابلة مع صحيفة لوباريزيان الفرنسية الأربعاء، بمناسبة العرض الأول لفيلمه الجديد «طواف فرنسا» الذى يسلط الضوء على الاختلاف والأحكام المسبقة والأخوة.
وقال ديبارديو، الذى يحمل الجنسية الروسية الآن، إنه يعرف الاختلاف والأحكام المسبقة جيدًا، لأنه نشأ فى حى قريب من الأحياء التى كان يعيش فيها جزائريون مع شباب فرنسيين عادوا مصدومين من حرب الجزائر بسبب أوامر مسئوليهم.
وعن الأسباب التى دفعته إلى اعتناق الإسلام، صرح ديبارديو، الذى اهتم بالفلسفة وقراءة القرآن والتلمود فى شبابه، بأن حضور حفلة لكوكب الشرق أم كلثوم، غنت فيها عن الحب والسلام والدين، دفعه إلى اعتناق الإسلام، وأضاف: «لقد كان الأمر صعبا للغاية، حيث كنت أصلى خمس مرات فى اليوم وأتوضأ، وأقرأ القرآن وأتردد على مسجد باريس الكبير».