النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:22 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يجتمع مع نظيريه اليوناني والقبرصي لتعزيز التعاون الصحي تعرف على موعد قمة الأهلي والزمالك بالجولة العاشرة في الدوري الممتاز نادين نجيم تعلن تأجيل حلقتها مع صاحبة السعادة.. ما القصة؟ هيئة الدواء: نسعى لتوطين خطوط الإنتاج الحديثة وزيادة تنافسية المستحضرات المحلية ”رئيس إندونيسيا” لـ ”الأزهري”: أشكر تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأشكر حضوركم ممثلا عن سيادته وزير البترول يفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل ٦٠ منزلاً بقرية الروضة ٤٥ وقرية الوفاء والأمل بمنطقة العامرية بالأسكندرية مفاجأة .. روبى تلتقى نيللى كريم فى رمضان 2025 بعد 11 عاما من ”سجن النسا” رئيس الهيئة العامة للبترول : 32 مليون برميل حجم السعه التخزينية للغاز الطبيعي لدعم السوق المحلي بكافة قطاعاته وزير البترول المصري و نظيره القبرصي في جولة تفقدية بمجمع المصرية للغاز الطبيعي المسال ELNG وفاة شاب وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق ”ابوصوير - الاسماعيلية ” مؤتمر بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024 أكبر فعالية للأمن السيبراني من حيث المساحة فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون

رياضة

تقارير: مصر تواجه كوت ديفوار ودياً فى الامارات

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن المنتخب المصرى سيخوض مباراة ودية أمام كوت ديفوار فى يناير القادم، بمدينة "دبى" الإماراتية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون.

 

ذكرت صحيفة "الشروق"، أن منتخب كوت ديفوار سيقيم معسكراً فى دولة الإمارات، قبل السفر إلى الجابون للمشاركة فى المونديال الأفريقى، سيخوض خلاله مباراة ودية أمام "الفراعنة".

 

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الجزائرى لكرة القدم برئاسة محمد روراوة، كان قد توصل لاتفاق مبدئى على إقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبى الجزائر وكوت ديفوار، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين بشكل مفاجئ.

 

وأبدت الصحيفة استياءها من فشل الاتحاد الجزائرى، فى برمجة مباريات ودية من العيار الثقيل لمنتخب "الخضر" قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما اكتفت بإقامة مباراة ودية واحدة حتى الآن تجمع بين الجزائر وموريتانيا فى السابع من يناير المقبل، مشيرة إلى أن هذا اللقاء لن يعبر عن المستوى الحقيقى لرفاق رياض محرز فى ظل تواضع المنافس.

 

يذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع تونس فى يناير المقبل، ضمن استعدادات المنتخبين للبطولة الأفريقية، والتى سيلتقى خلالها مع منتخبات غانا وأوغندا ومالى، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.