النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:43 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

حوادث

قبل قرار التأجيل.. شهود إبراهيم سعيد فى دعوى نفقة نجله للمحكمة: "محلتوش حاجة"

 

استمعت محكمة الأسرة بالمعادى، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال شاهدى ﻻعب الزمالك والأهلى السابق إبراهيم سعيد خلال التحقيق الذى أجرته للوقوف على حجم ثروة اللاعب ومدى يسر حاله لتحديد نفقة نجله آدم الشهرية.
 
 وأقر الشاهد الأول الذى حضر برفقة أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد  أن اللاعب ليس لديه أى ممتلكات وأن فيلا السلمانية وشقة مدينة نصر ملكا لوالدته أما شقة المعادى فهى ملك لـ"سعيد" وكانت محل شقة الزوجية أما السيارتين فبحوزة زوجته المدعوة شهد عبد الله الآن.
 
وحول تقاضى ﻻعب منتخب مصر السابق لمبلغ 80 ألف دوﻻر جنيه نظير مشاركته فى برنامج "الرقص مع المشاهير"أكد الشاهد خلال جلسة التحقيقات أن هذا الرقم مبالغ فيه وأن اللاعب لم يتقاضى هذا المبلغ وأن الأمر بدأ، عندما تلقى دعوة لزيارة لبنان نافيا تقاضيه مبلغ 150 ألف جنيه مقابل برنامج المشاغب.
 
وأضاف أن برنامج "المشاغب" قد فشل بسبب زوجة سعيد وأن معظم النجوم التى استضافها اللاعب خلال حلقات البرنامج جاءت مجاملة له إلا القليل منهم، مؤكدا أن اللاعب الآن ليس لديه دخل ثابت ويعيش على مايتقاضاه نظير ظهوره فى البرامج التليفزيونية من حين لآخر .
 
ونفى الشاهد أن إبراهيم سعيد كان شريكا فى نادى جولدى قائلا إن حديث إبراهيم عن أمر شراكته فى النادى كان من قبيل الدعاية للنادى  وأنه ﻻتوجد أى أوراق تثبت شراكة سعيد فى نادى جولدى.
 
فيما أقر الشاهد الثانى بأن دخل إبراهيم قد تأثر نتيجة تركه لنادى جولدى  وأنه يتولى اإنفاق على أوﻻده من زيجتيه السابقتين  وأن معظم البرامح التى قدمها كانت من قبيل المجاملة للفنانين من أصدقائه.
 
يذكر أن محكمة أسرة المعادى قد استمعت الجلسة السابقة إلى أقوال شاهدى زوجة ﻻعب منتخب مصر السابق، وأقرا فى التحقيقات أن دخل اللاعب الشهرى يتراوح ما بين 60 و70 ألف جنيه وأنه يمتلك فيلا وشقتين فى مدينة نصر والمعادى ولديه وديعة بنكية بقيمة 3 ملايين جنيه باسم والدته، كما أكدا للمحكمة أن أجره فى برنامج "الرقص مع المشاهير" كان 150 ألف دوﻻر، وأنه تحصل على 150 ألف دوﻻر نظير تقديمه لبرنامج" المشاغب" علاوة على امتلاكه سيارتين ماركة" مينى كوبر "و"b.m.w" وشراكته فى نادى جولدى الرياضى بنسبة 30%.
 
وقدم هيثم حمد الله، دفاع زوجة اللاعب،حافظة مستندات تحوى التحرى الذى يثبت أن اللاعب يعمل بالمكتب الإدارى لنادى جولدى، وصورة من عقده مع النادى الأهلى ومثبت فيه تقاضيه 600 ألف جنيه نظير لعبه له، وكذلك عقده مع نادى الزمالك بقيمة 2 مليون و520 ألف جنيه وما يثبت حصوله من نادى اﻹسماعيلى على 2 مليون و150 ألف جنيه نظير لعبه له، إضافة إلى مستندات تفيد بتقاضيه 400 ألف جنيه كمكافأة نظير مشاركته مع المنتخب المصرى.
 
وطلب "حمد الله" من المحكمة التصريح له بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى لتقديم عقود احتراف اللاعب بتركيا وإنجلترا، ولفت إلى أن "سعيد "سبق وأن فرض على نفسه أن يؤدى مبلغ 8500 جنيه كنفقة شهرية لبناته من زيجات سابقة .