النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:34 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيلم ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟ يفوز بجائزة الجمهور بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى الصحف العالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للزيارة رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد باستثمارات تقارب النصف مليار 7 معلومات عن مركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس حزب الله يضرب قاعدة رامات ديفيد الجوية جنوب شرق حيفا مفتي الجمهورية: الإسلام يدعو إلى طلب العلم وتعمير الكون.. ويحض على احترام مكانة العلماء وتقديرهم أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من أعضاء الهيئات الدبلوماسية بمجلس السلم والأمن بمفوضية الاتحاد الإفريقي الأزهري وعياد وهارون يفتتحون البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية ضبط عامل بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية في الفيوم صرف منح زواج لعدد 74 ابنا وابنة من خريجي دور الرعاية من يوليو إلى سبتمبر د. ياسمين فؤاد: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي لخلق مزيد من قصص النجاح

حوادث

القبض على المعالج الروحاني علي لطفي بتهمة النصب على المواطنيين


 
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على مقدم برامج ومعالج روحاني؛ لاتهامة بالنصب على المواطنيين، والاستيلاء على أموالهم بزعم علاجهم بمنطقة العجوزة، وأمر اللواء هشام العراقي - مدير الأمن - بإحالتة للنيابة العامة للتحقيق معه.

وتلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من ربة منزل، مفاده بأنها تعرفت منذ شهر على الشيخ الإعلامي عمرو لطفي، عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، وطلبت منة معالجة ابنتها لعدم قدرتها على الإنجاب، وقابلته بأحد الكافتريات، ودفعت له مبلغ 10 آلاف جنيه، بناءً على طلبه، وقام بإعطائها مجموعة من الأعشاب، وطلب منها إحضار نجلتها فرفضت ذلك وطلب حضورها بدلًا من ابنتها، ولكنها رفضت وتوجهت للقسم للإبلاغ عنه.

وبعد تقنيين الإجراءت القانونية، ألقي القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى "محمود ع ح ل"، 41 سنة، حاصل على ثانوية عامة وبحوززته 6 كارنيهات لعدد من وسائل الإعلام، وضبط بصحبته "سمر ح م"، 25 سنة، ربة منزل، وبحوزتها 2 كارنية وتبين أنها تعمل مساعدة له.

وفي أثناء ذلك حضر أحد المواطنيين، واتهمه باللنصب عليه، والاستيلاء منه على 7 آلاف جنه لعلاجه من الضعف الجنسي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.