النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 02:16 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مندوب لبنان بالجامعة العربية يدعو المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها ويطالب بسرعة إرسال مساعدات لبلاده في احتفالية ضخمة.. دار الأوبرا تحتفل بعيدها الـ36 الثلاثاء المقبل انعقاد الجلسة السادسة لمجلس جامعة الدلتا التكنولوجية النائب العام يأمر بالتحقيق في فتوى تبيح سرقة المياه والكهرباء والغاز ”العلوم الصحية” تستعد لمؤتمر ”إيجي هيلث” والدبيكي فرصة لتوعية أبناء المهنة بحقوقهم العلاج الحر تضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان ”المشروع القومي لمشتقات البلازما”... ندوة تعريفية بجامعة بنها استقبال نزلاء فنادق الغردقة بالطبل والمزمار البلدي لتشجيع سياحة الخريف فعاليات اليوم الرابع للإبداع الفني والتحدي الرياضي بجامعة الزقازيق رئيس جامعة المنوفية يعقد إجتماع لجنة البحوث العلمية أون لاين والد الطالبة المتوفية أثناء التجهيز لعملية جراحية بالمنوفية: بنتي راحت وعايز حقها بتكلفة مليار ونصف جنيه.. وزير التموين يفتتح ”هايبر وان” بمدينة بدر

حوادث

القبض على سائق فى المنيا بتهمة للتحريض على التظاهر وقلب نظام الحكم

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث تكنولوجيا المعلومات من إلقاء القبض على سائق أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى للتحريض على التظاهر وقلب نظام الحكم.

 

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا،  إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى يفيد القبض على "سيد .م" من بندر المنيا سائق لقيامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى لتحريض المواطنين على التظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل والتحريض على قلب نظام الحكم ونشر صور مسيئة لرموز الدولة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط هاتف محمول بحوزته بالشريحة الخاصة به، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2559 لسنة 2016 إدارى قسم المنيا، وتمت إحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيامه على ذمة التحقيق.