النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:36 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلديه بأسعار مخفضة كان نايم في بيته.. إصابة شاب برصاصة طائشة إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يواصل السقوط برباعية أمام وست هام بمناسبة اليوم العالمى للمعلم.. تكريم معلمى البحيرة الفائزين فى مسابقة ”١٠٠ معلم متمكن مبدع” فى مباراة ال8 اهداف.. برينتفورد يفوز على ولفرهامبتون 5/3 مانشستر سيتي يقتنص فوزا غاليا من فولهام ويلاحق ليفربول على صدارة الدوري مدير عام الشباب والرياضة يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية بالقليوبية

المحافظات

نائب رئيس جامعة المنصورة يناقش مشروع تخرج لخدمة الطلاب

عقد الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة اجتماعا مع طلاب من الفرقة السنة النهائية بكلية الحاسبات والمعلومات بخصوص مناقشة كيفية توظيف طاقاتهم لخدمة الجامعة من خلال موقع الكترونى وتطبيق على الموبايل يقدمه الطلاب كمشروع تخرج يخدم العملية التعليمية.

 

ويأتي ذلك بداية من توضيح كيفية التقدم للجامعة والخدمات والأنشطة الطلابية والمواد والمقررات الدراسية وحتى التعريف بخدمات الإقامة بالمدن الجامعية والعلاج من خلال المستشفيات والمراكز الطبية مع الإشارة لنماذج مشرفة من الجامعة وسيتضمن المشروع لقاءات وفيديوهات ومواد ومقررات علمية فى صورة الكترونية ويتضمن أيضا الخدمات التى تقدمها الجامعة للطلاب الوافدين بلغات مختلفة.