النهار
الأحد 7 يوليو 2024 03:02 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد

رياضة

بالفيديو.. ريال مدريد يمطر شباك بيتيس بنصف دستة أهداف

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزًا ساحقًا على مضيفه ريال بيتيس، بنتيجة 6/1، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ستاد "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

سجل المدافع الفرنسى رافاييل فاران هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة من رأسية رائعة، وأضاف كريم بنزيما الثانى فى الدقيقة 31، وعزز البرازيلى مارسيلو من تقدم الميرنجى بالهدف الثالث فى الدقيقة 40.

واختتم إيسكو رباعية الشوط الأول فى الدقيقة 45، وهو الهدف الذى يحمل رقم 100 لريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

وفى الشوط الثانى، سجل إيسكو الثانى له والخامس لريال مدريد فى الدقيقة 63، واختتم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهرجان أهداف الملكى فى الدقيقة 79، فيما أحرز ألفارو سيخودو هدف الفريق صاحب الأرض والجمهور الوحيد فى الدقيقة 56 من زمن المباراة.

يعد هذا الفوز هو الأول للفريق الملكى فى الليجا منذ 27 يوما، وتحديدًا منذ انتصاره على إسبانيول بثنائية نظيفة فى الجولة الرابعة، حيث حقق ريال مدريد بعدها 3 تعادلات متتالية أمام كلا من "فياريال، لاس بالماس، وإيبار".

بهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة، عاد بها للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن جاره أتلتيكو المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، ويأتى أشبيلية ثالثا برصيد 17 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 16 نقطة.