النهار
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 07:09 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏ في البيت الروسي بالقاهرة استبعاد مدير مدرسة اعتدي علي مسئول عهدة ببورسعيد.. والتعليم تحذر من الشائعات | تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. واللاعب خارج مباراة السوبر بحضور المحافظ والأوقاف احتفالات المولد النبوي بمسجد النصر بالدقهلية بدء فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج شهادة تدريب المعلمين براس غارب جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج سفير سلطنة عمان بالقاهرة يعلن تفاصيل المعرض الدولي للتمور والعسل المقرر انطلاق فعالياته في سلطنة عمان 20 أكتوبر المقبل الاتحاد السكندري يضم البرتغالي فيليب ناسيمنتو لمدة ثلاث سنوات عبد الله السعيد يتحدث عن ظهوره الأول مع الزمالك بالكونفدرالية.. وطموحاته بالموسم الجديد أسامة شرشر يكتب: ألغام برلمانية فى قانون الإجراءات الجنائية وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس جامعة المنوفية تنظم ورشة عمل توعوية حول جدري القرود وسبل الوقاية والعلاج

رياضة

”فيفا” يفتح تحقيقاً مع حكم مباراة غانا وأوغندا

يستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لفتح تحقيق مع الحكم السودانى محمد الفضيل، بعدما تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء للاعب أوغندا نيكولاس وادادا، على الرغم من حصوله على بطاقتين صفراوين، خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى غانا وأوغندا، الجمعة الماضية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديلل 2018 فى روسيا.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت" أن الاتحاد الدولى لكرة القدم ينتظر وصول تقرير حكم المباراة، وعما إذا كان قام بتدوين الإنذار الأول فى مذكرته الخاصة بالمباراة من عدمه، لاسيما أن الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أكد أن لاعب أوغندا وادادا حصل على بطاقتين صفراوين، فيما لم يحصل على البطاقة الحمراء.

 

يذكر أن الصربى ميلتون سريدوفيتش، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، قام بسحب المدافع و فور حصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى منتصف الشوط الثانى من عمر المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب غانا وأوغندا، فيما يحتل منتخب الكونغو المركز الأخير دون رصيد من النقاط.