النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 02:54 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% فى العالم الأكثر استشهادًا وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد في ١٢ مدرسة بمحافظة سوهاج...صور وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا البحري كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية تنضم إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS) رئيس جامعة المنوفية يعلن إدراج 26 عالم من الجامعة بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل ” تيتا زوزو” على منصة ”watch it” إزالة 506 حالة تعدي ومتغير مكاني وبناء مخالف في المنوفية ضمن المرحلة الثالثة من أعمال الموجة الـ23 محافظ القاهرة يحظر إصدار تراخيص هدم القصور والفيلات نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا

حوادث

وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بشوارع شرم الشيخ

تفقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، الخدمات الأمنية بشوارع مدينة شرم الشيخ، وذلك عقب وصوله مساء اليوم ، للإشراف الميداني على خطة تأمين مؤتمر البرلمان العربي الأفريقي الذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تفقد وزير الداخلية، التمركزات الأمنية بمنطقة خليج نعمة، مؤكدا ضرورة اليقظة الدائمة بالتعامل الفوري والحازم مع أية صورة من صور الخروج عن القانون.

ووجه وزير الداخلية، القيادات بضرورة المتابعة الميدانية لأداء مرؤوسيهم وتبصيرهم بالتحديات التى تشهدها البلاد خاصة فى ظل نجاح الأجهزة الأمنية في توجيه عدد من الضربات الاستباقية لقوى الشر والإرهاب مؤخرا.

وخلال جولته بمدينة شرم الشيخ، التقى وزير الداخلية، بعدد من السائحين الذين يقضون أجازاتهم بمدينة السلام؛ حيث حرص على الترحيب بهم فى مصر، واستطلع أرائهم حول الأوضاع الأمنية، فاكدوا شعورهم بالأمان التام فى مدينة السلام، وتمنى لهم أجازة سعيدة وطلب منهم نقل تلك الصورة الإيجابية إلى المواطنين فى دولهم والعمل كسفراء لمصر فى أوطانهم .

وكان وزير الداخلية، قد وصل إلى مدينة شرم الشيخ فى وقت سابق اليوم للإشراف الميداني المباشر على خطة تأمين مؤتمر البرلمان العربي الأفريقي.

وقد قام وزير الداخلية فور وصوله بتفقد منظومة الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولى خاصة الأجهزة الحديثة التى تم استخدامها مؤخرا فى إطار تطوير المنظومة الأمنية بالمطار ومن بينها جهاز الكشف عن المتفجرات بالأبخرة "أى دى تى"، وجهاز فحص الحقائب بكافة المستويات "دوال فيو"، والذى يتم استخدامهما لأول مرة فى المطارات المصرية.