النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:46 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى مصرع صبي صدمته سيارة نقل ثقيل في قنا تشغيل ميني باص للربط بين جمصة والمناطق الداخلية ولي له كرمات متهم بفعل المنكرات..محامي يكشف العقوبة القانونية على صلاح التيجاني..تصل إلى 7سنوات هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار يقظة قائد قطار دمياط تمنعه من الإصطدام بسيارة نقل كبيرة في مدينة قها بمحافظة القليوبية ”صور” الشبراوي: ”بداية” مبادرة رئاسية تؤكد أن مصر لن تتوقف عن البناء رغم كل التحديات وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي القضاة بالمولد النبوي الشريف برج ”الشؤون الإسلامية” وفروعها تتوشح بالأخضر احتفاء باليوم الوطني السعودي الجازولي : «المبادرة الرئاسية بداية».. تعكس حرص الدولة على بناء الإنسان

رياضة

عبد العزيز سعيد بتعادل غانا وأوغندا

أعرب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن سعادته بنتيجة التعادل السلبي التي أنتهت بها مواجهة غانا أمام ضيفتها أوغندا.

وكان نجح منتخب أوغندا في فرض التعادل السلبي بدون أهداف على مضيفته غانا في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لدور المجموعات ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

هذه النتيجة منحت كلا من غانا وأوغندا نقطة وحيدة في انتظار مواجهة مصر أمام مضيفته الكونغو غدا الأحد.

وقال عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "تعادل مفيد جداً لمنتخب مصر بين غانا وأوغندا بدون أهداف على ملعب غانا . حافز كبير للاعبينا لبذل أقصى الجهد فى مباراة الأحد أمام الكونغو ... بالتوفيق يا شباب ... وتحيا مصر".

يذكر أن مصر تحلم بالوصول إلى كأس العالم منذ أخر مشاركة لها في مونديال 1990 الذي أقيم في إيطاليا.