النهار
الخميس 4 يوليو 2024 12:01 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن المؤبد لصاحب ورشة أحذية لإتجاره في الحشيش بالقليوبية أول تصريح لمحافظ الجيزة الجديد بعد استلام عمله تفاصيل وموعد تقديم ريال مدريد للاعبه الجديد كيليان مبابى غياب طاهر وكهربا.. تعرف على قائمة الأهلى لمواجهة الداخلية غدا مليون دولار دفعة أولى.. الزمالك يقترب من إنهاء أزمة خالد بو طيب الأوبرا تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32 رئيس حي الهرم لـ«النهار»: التزام جميع المحال التجارية بمواعيد الغلق ومعاقبة المخالفين الزمالك يتعادل إيجابيا أمام فاركو بهدف لكل فريق هدى يسي : حكومة مدبولى الجديدة ستشهد نهضة صناعية مع ” كامل الوزير ” وتحقيق 145 مليار الصادرات المستهدفة جامعة الأزهر تنظم الورشة الوطنية للمشروع الدولي «استخدام تكنولوجيا المعلومات» في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة أول تصريح من وزير التعليم الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف بعد استلام عمله السجن المؤبد لصاحب ورشة أحذية لإتجاره في الحشيش بالقليوبية

فن

إنطلاق ماسبيرو F.M في ذكرى نصر أكتوبر

أعلنت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية أن إذاعة ماسبيرو F.M التي ستقوم ببث تراث الإذاعة من الأحاديث والبرامج والكنوز الإذاعية الأخرى سوف تنطلق رسميًا يوم الخميس القادم السادس من أكتوبر. 

وقالت رئيس الإذاعة، إن انطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي تلبية لرغبة كثير من المستمعين للاستماع إلى الدُرر الإذاعية التي تزخر بها مكتبة الإذاعة.

وكانت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد وافقت على إطلاق هذه الإذاعة الجديدة، ووعدت بتقديم الدعم لها حتى تنجح في مهمتها وهي إذاعة ستبث تراث الإذاعة من الاحاديث والمسلسلات والحوارات والسهرات والحفلات والمواد النادرة التي لا يوجد مثيل لها في أي مكان آخر. 

الجدير بالذكر أن إذاعة ماسبيرو F.M سوف تبدأ ارسالها التجريبي يوم الاربعاء الموافق 5 أكتوبر 2016، وستبدأ إرسالها الرسمي صبيحة يوم الخميس 6 أكتوبر من الساعة السابعة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا على الموجة 91.5 F.M.