النهار
السبت 12 أكتوبر 2024 12:48 صـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب تونس يتلقى هزيمة مفاجئة أمام جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا منتخب ألمانيا يفوز على البوسنة والهرسك في تصفيات أمم أوروبا الزمالك يحتفل بمشاركة ثنائى الفريق فى فوز المنتخب على موريتانيا تونس تتعادل سلبياً ضد جزر القمر في الشوط الأول مصدر أمني يكشف تفاصيل فيديو متداول لشخص ينبش القبور بالقليوبية جنوب إفريقيا تقسو على جمهورية الكونغو بخماسية نظيفة بتصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة منتخب مصر المقبلة عقب الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا كانوا بيشاهدوا زفة عفش .. سقطوا علي عامل دليفري .. تفاصيل حادث شارع الجعيص بالإسماعيلية ”غدًا سنرحل جميعًا”.. آخر منشور لإمام مسجد لُقب برجل الخير تُوفي لحظة آذان الجمعة في قنا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ”بريكس” بالعاصمة الروسية موسكو الجزيري يقود هجوم منتخب تونس لمواجهة جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا النادي المصري يبدأ معسكره التدريبي في المغرب استعدادًا للموسم الجديد

أهم الأخبار

”قطان” ينفي تصريحاته حول زيارة ”هنية” الأخيرة للسعودية

نفى سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية عميد السلك الدبلوماسي  احمد  قطان ، ما نقله موقع " رام الله " من تصريحات منسوبة إليه حول رغبة نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الالتقاء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته للمملكة مؤخراً، مشدداً على أنه لم يدل بأي تصريح بهذا الشأن على الاطلاق.

وأعرب السفير قطان في بيان له اليوم ، عن استغرابه الشديد من أن الموقع الإخباري المذكور أمعن في الكذب والتضليل عندما أشار إلى أن هذا التصريح جاء خلال الحفل الذي أقامته السفارة السعودية بالقاهرة بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة،  مؤكداً على كذب الواقعة جملة وتفصيلاً.

واهاب  السفير  قطان بكافة وسائل الإعلام توخي الدقة والحذر عند تناقل مثل تلك المزاعم، والتواصل مع القسم الإعلامي بالسفارة للتأكد قبل نشر هذه الأخبار الكاذبة وذلك حفاظاً على مصداقية وسائل الاعلام أمام الرأي العام.