النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 03:14 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اعتماد عدة برامج أكاديمية بجامعة كفر الشيخ من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم نخبة من فناني العالم .. أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى ‏محافظ كفر الشيخ يستمع لشكاوى أهالي قرية العباسية خلال تفقده قوافل ”بداية جديدة” في أول يوم دراسي: رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم أمام المبنى الإداري بالجامعة الأهلية ضبط 38 طن مواد خام مجهولة المصدر داخل مصنع منظفات منزلية بالقليوبية محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تكاسي ترعة الزاوية بطول 100 متر رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي الرئيس المؤسس لمجموعة أكيوميد ACCUMED العالمية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات وزير الصحة.. يؤكد أهمية رفع الوعي والثقافة الصحية حول الاستخدام الصحيح للأدوية والاستثمار في التعليم الصيدلي وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان الأهلية ويطمئن على انتظام الدراسة ”واتساب” تكشف عن ميزة ”شاشة الأمان” الجديدة للتحقق من الروابط غير الموثوقة رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لأبطال مسلسل «سيد الناس» تشكيل نيوكاسل الرسمى فى مواجهة المان سيتى فى الدورى الانجليزى

حوادث

حبس مندوب مبيعات وزوجته لخطفهما نجل عقيد على المعاش ببولاق الدكرور

قررت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار على محجوب، حبس مندوب شركة مبيعات وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بخطف نجل عقيد شرطة على المعاش من منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، ومساومة أسرته على مبلغ 300 ألف جنيه لإعادته. 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول "وليد.أ. أ" 38 عامًا، ويعمل مندوب مبيعات، اتفق مع زوجته "شيماء. ى. إ" 35 سنة ربة منزل، على خطف الطفل عبد الله 10 سنوات، نجل طارق عبد الباسط، عقيد شرطة بالمعاش بمنطقة بولاق الدكرور، بعد علمهم بثراء والديه ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالى من أجل الإفراج عنه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين تمكنوا من مغافلة الطفل وخطفه وبعد ملاحظة والد الطفل غياب نجله ذهب للتحري عنه إلا أنه لم يعثر عليه فأبلغ قسم شرطة بولاق الدكرور بعد تسلل الشك بأن نجله قد خطف، وبمجرد عودته للمنزل أخبرته زوجته بأن مجهولين اتصلوا بها وأخبروها بخطف نجلهم وأنهم يطلبون مبلغ 300 ألف جنيه مقابل عودة الطفل كفدية لهم.

وأشارت التحقيقات إلى أن والد الطفل أخبر مباحث الجيزة وبالتحري عن رقم المتصل تبين أنه ملك وليد.أ. أ 38 سنة، ويعمل مندوب مبيعات، والذي كان يقطن بنفس منطقة والد المجني عليه، وباتخاذ الإجراءات اللازمة ومساومة المتهمين تم ضبطهما وتبين اشترك زوجة المندوب معه في الجريمة وأقروا بخطفهم للطفل بسبب مرورهم بضائقة مالية فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.