النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:39 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 300 بروتوكول إكلينيكي لـ20 قسما محمد جمعة عن شائعة وفاته: أنا بخير شكرا لكن من تكرم بالاطمئنان «الزناتي» يهنئ المعلمين بالعام الدراسي الجديد...ويؤكد: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي الإسكان تطرح اراضي للتخصيص الفورى بعدة مدن جديدة الرداد وإيمى سمير غانم يصوران مسلسلهما الجديد.. تفاصيل عودة العرض المسرحي الأرتيست على مسرح الهناجر.. اليوم سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلاً غنائيًا في سوريا.. الليلة النجم اللبناني وائل كفوري يحيى حفلاً غنائيًا فى السويد.. اليوم بالصور..نجوم الفن تتالق فى افتتاح ”بكرة احلى بينا ”

حوادث

محافظ الدقهلية: يشيد بجهود مديرية الأمن فى تنفيذ 2368 من القرارات الإدارية والأحكام القضائية

أشاد محافظ الدقهلية" حسام الدين إمام " بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية باشراف  اللواء" مصطفى النمر " مدير أمن الدقهلية حيث قامت الإدارة بتنفيذ 96 قرارا إداريا إنقسمت إلى 23حالة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية و52من الوحدات المحلية و21من الري والموارد المائية كما قامت الإدارة في مجال حماية البيئة بتنفيذ عدد من الجهود بلغت1829 تنوعت بين باعة جائلين، إشغال طريق ،  مخالفة نظافة ، عدم حمل شهادة صحية ،  إلقاء مخلفات في الطريق العام ، أنشطة بدون ترخيص ، تلويث نهر النيل ،  مخالفات متنوعة

وفي مجال البيئة والمسطحات المائية قامت الإدارة بضبط 133 مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة ، 4 مخالفة تعدي على أرض زراعية بتشوين مواد بناء بالإضافة إلى عدد(87) مخالفات اتجار في الأعلاف بدون ترخيص.

وفي مجال حماية نهر النيل والمجاري المائية قامت الإدارة بضبط 9 قضية تلويث مجرى مائي 14قضية تعدي على جسر مصرف بعمل أكشاك والردم و3تعدي على أملاك الري والصرف.
وفي مجال تنفيذ الأحكام قامت الإدارة بضبط 13مخالفة تصنيع أعلاف بدون ترخيص 65لنش بمحرك خارجي وداخلي وبدون 43مزارع سمكية بدون ترخيص وعدد3ماكينة إنارة تستخدم في الصيد وماكينة ضخ مياه 19حالة تعدي على أرض زراعية بتشوين مواد ،1 حفار بدون ترخيص بالإضافة إلى 35قضية استقطاع أجزاء من بحيرة المنزلة و2ريموس محمل عليه أنابيب بوتاجاز وسولار وبنزين مدعم و5حوشة سمكية وسدود بدون ترخيص ،6 ازالة فدان من ورد النيل والغاب والبوص كما تم تنفيذ إزالة زراعة على شاطىء النيل على مساحة 125 متر مربع وتحرير محضر بقسم شرطة ثان المنصورة .
  تأتى جهود ادارة الرقابة الجنائيه برئاسة  العميدمحمود طاهر عن الفترة  16/8/2016 وحتى 21/8/2016 .