النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:19 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

المحافظات

محافظ الدقهلية يعطي إشارة البدء لانطلاق فعاليات الموجة الثانية من حملة " حلوة يا بلدي" بمشاركة القوات المسلحة

 

الدقهلية : هاله العوضى

أعطى  محافظ الدقهلية " حسام الدين إمام"  اشارة البدء لإنطلاق فعاليات الموجة الثانية من حملة " حلوة يا بلدي " اليوم الأحد  الساعة التاسعة صباحا من ملعب استاد المنصورة والتي تشارك فيها القوات المسلحة .

وقد  المحافظ إلى أرض ملعب استاد المنصورة الرياضي يرافقه  اللواء  " مصطفى النمر " مدير أمن الدقهلية وكان في استقبال سيادته لفيف من القيادات العسكرية والأمنية ورجال الأوقاف والأزهر ووكلاء الوزارات المعنية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

وبدات بعزف موسيقى السلام الوطني تجول السيد المحافظ أرض الملعب ليتفقد ويصافح المجموعات المشاركة في الحملة إلى جانب فرق القوات المسلحة وكذلك إدارات المرور والمرافق .

وقد شدد المحافظ على مديري إدارتي المرور والمرافق بضرورة تطبيق القانون على الجميع بكل حسم ورفع كافة المخالفات من الشارع ووضع قواعد واضحة لتطبيق منظومة مرور تضمن سيولة الحركة وإزالة كل الإشغالات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

واكد خلال كلمته على أننا سنعمل على مدار اليوم وأننا بدأنا الحملة من قبل واليوم نبدأ الموجة الثانية بمشاركة القوات المسلحة مشيرا إلى ضرورة التعاون والتكاتف لنجعل الدقهلية أفضل محافظات مصر ومضيفا أن البداية ستكون من المنصورة لتشمل جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة .

و أوضح أن الحملة في موجتها الثانية لن تقتصر على أعمال النظافة فحسب بل تشمل أعمال تطوير وتحسين وتجديد  في مختلف الجوانب والقطاعات ومنها على سبيل المثال أعمال صيانة كشافات الإضاءة وتجديد ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار ورفع القمامة والأتربة وصيانة وتعديل بالوعات الصرف الصحي وتجديد أسلاك وأعمدة الكهرباء وغسيل الأرصفة وتمهيد الشوارع بالرصف والتحسين وإزالة الإشغالات والمخالفات ورفع كافة أنواع التراكمات وتنظيم حركة المرور وغيرها الكثير ضمن أهداف الحملة التي بدأت أعمالها اليوم الأحد بمشاركة كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبمشاركة القوات المسلحة.