النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:34 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة يستقبل ممثلي شركة «نوفارتس» لتعزيز التعاون في ملف تطوير الصناعات الدوائية مزارع يشرع في التخلص من مدرس بسلاح ناري بسوهاج.. والسبب صادم تعرف علي موعد قطع الكهرباء الجمعة القادمة بالمنصورة الأخوة الأعداء.. ضبط عامل مزق جسد شقيقته بسكين بسوهاج د. وائل رضا يحصل على وسام الإتحاد العربي للعمل التطوعي لعام 2024 الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرع الزقازيق بعد تجديده المجلس القومي للمرأة ينظم ورشة عمل تدريبية لعضوات وأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الصحة والسكان خلال استقباله نقيب الصحفيين ..«وزير الأوقاف»: تدريب السادة الأئمة والخطباء على المهارات الإعلامية في نقابة الصحفيين فروع الشؤون الإسلامية في السعودية تحتفي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين د. ياسمين فؤاد : نسعى للإتفاق على هدف جماعي عادل يتناسب مع أولويات البلدان النامية الهوبي يشارك في فعليات قمة الهيئات التنظيمة العالمية للأغذية بالهند GFRS 2024

رياضة

البدري يقترب من خلافة يول في الأهلي

أقترب حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي من العودة للقيادة الفريق خلفًا للهولندي مارتن يول المدير الفني المتمسك بالرحيل عن الفريق.

وتسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع البدري من أجل قيادة الفريق في مباراة أسيك ابيدجان الايفواري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 24 أغسطس الجاري.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد فشل في اقناع يول بالاستمرار مع الفريق بعد الاحداث التي صاحبت تدريب الفريق الأخيرة والتي شهدت اعتداء الجماهير على اللاعبين والجهاز الفني بسبب تراجع النتائج وخسارة كأس مصر على يد الزمالك والخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.