النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تزامناً مع اليوم الوطني الـ 94 للسعودية خطباء الجوامع يذكرون بالمعاني الشرعية للمواطنة التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل والمحاكم والهيئات القضائية رسالة كشفت السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور والتحريات:عانى من سوء معاملة والدته جامعة سوهاج تستعد لإعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس محمد الأمين يهنئ منتخب الكراسي علي التأهل لقبل نهائي المونديال ويشكر رئيس الاتحاد الدولي علي دعمه للتنظيم المصري جامعة عين شمس: اعتماد خطة القوافل التنموية ضمن المبادرة الرئاسية ”بداية” وزير الرياضة يشهد فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى سهر الصايغ تشارك بمهرجان الإسكندرية بدورته الـ 40 بفيلم ”لعل الله يراني” تعرّف على حصاد جامعة حلوان خلال أسبوع بالصور.. العدل تطلق سيارات توثيق متنقلة لخدمة المواطنين في 22 محافظة ساندرا نشأت في ندوة تكريمها بالغردقة السينمائي: مشاريع الشباب أهم ما يميز مهرجان الغردقة بالصفقات الجديدة.. الزمالك يواجه فريق 2005 غدا

حوادث

«محافظ الوادي الجديد» يؤكد القبض على رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد لتقاضيه رشوة

 أكد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، صحة القبض على رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد، في قضية تقاضي رشوة من أحد المقاولين القائمين على بعض المشروعات التي يشرف على تنفيذها جهاز التعمير.

وقال إنه لا مكان للفاسدين في محراب العمل والتنمية بالوادي الجديد، ولا تهاون في محاربة الفاسدين والفسدة في كافة مواقع العمل من أجل النهوض بالمحافظة على أيدي الشرفاء.

ويتولى جهاز تعمير الوادي الجديد، الإشراف على مئات المشروعات الإنشائية والخدمية بمراكز المحافظة، من أهمها طريق تنيدة منفلوط الرابط بين مركز بلاط ومركز منفلوط بأسيوط، بتكلفة تتعدى المليار جنيه، ومشروعات الإسكان الإجتماعي بمدينة الخارجة، والذي يضم 240 وحدة سكنية، بتكلفة تصل إلى 33 مليون جنيه، ومشروع إنشاء العمارات السكنية للحالات الأولى بالرعاية.

بجانب الإشراف على تنفيذ مبنى المدينة الجامعية بالخارجة، والذي يقام على مساحة 2000 مترًا مربعًا، بتكلفة تتعدى الـ 25 مليون جنيه، ومشروع رصف وإحلال وتجديد طريق (الخارجة - المنيرة)، وإزدواج أجزاء بطريق الخارجة أسيوط، وبعض الطرق الفرعية بالقرى ومنطقة غرب الموهوب بالداخلة، ومشروع إنشاء 50 منزل ريفي بمنطقة أرض الملك بمركز باريس، وغيرها من المشروعات الإنشائية بالمصالح الحكومية، والتي تسند للتنفيذ والإشراف لجهاز تعمير الوادي الجديد.