النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 02:48 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم 31 عالمًا من جامعة كفر الشيخ ضمن قائمة ستانفورد لأعلى 2% فى العالم الأكثر استشهادًا وزير التعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد في ١٢ مدرسة بمحافظة سوهاج...صور وصول 29 ألف طن المونيوم لميناء سفاجا البحري كلية الطب بجامعة المنوفية الأهلية تنضم إلى الدليل العالمي لكليات الطب World Directory of Medical Schools (WDOMS) رئيس جامعة المنوفية يعلن إدراج 26 عالم من الجامعة بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل ” تيتا زوزو” على منصة ”watch it” إزالة 506 حالة تعدي ومتغير مكاني وبناء مخالف في المنوفية ضمن المرحلة الثالثة من أعمال الموجة الـ23 محافظ القاهرة يحظر إصدار تراخيص هدم القصور والفيلات نائب وزير السياحة والآثار تشهد انطلاق حفل افتتاح الدورة الثامنة للملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاص حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عز الدين بالمداح| ما القصة؟ قيء واسهال.. مرض غريب يظهر في أسوان لم يُشخص حتى الآن.. والأهالي: عايشين في رعب والإصابات بتزيد يوميًا

حوادث

المرور: إغلاق 3 شوارع فى المهندسين بسبب إنشاء محطة مترو وادى النيل

تغلق الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء طارق حجاج مدير الإدارة 3 شوارع فى منطقة المهندسين لمدة شهر كامل وسط انتشار الخدمات المرورية، وذلك استكمالا لأعمال تحويل المرافق المتعارضة مع إنشاء مترو وادى النيل، ضمن المرحلة الثالثة لأعمال إنشاء الخط الثالث بمترو الأنفاق بالتنسيق مع محافظة الجيزة برئاسة اللواء كمال الدالى والهيئة القومية للأنفاق.

من جانبه أكد مصدر أمنى أنه ستتم عملية غلق شوارع وادى النيل وجزيرة العرب والحجاز مع إجراء تحويلات مرورية بالمكان تحت إشراف العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط والبحوث الفنية مع انتشار الخدمات المرورية، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على توجيهات اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لأمن الجيزة ومتابعة حركة السيارات وإزالة أى معوقات مرورية خلال أوقات الذروة الثلاثة للزحامات المرورية على مدار اليوم.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن تلك الأعمال تشمل ربط شبكات الصرف الصحى والمياه فى المنطقة وسوف تستغرق شهرا كاملا مع تغيير حركة السيارات موضحا أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.