النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:52 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

المحافظات

رئيس شركة مضارب كفرالشيخ: إعلان أسعار شراء الأرز غدا

صرح فتحى سلامة رئيس شركة مضارب كفر الشيخ، إن وزارة التموين ستعلن عن الأسعار التى سيتم شراء الأرز بها من المزارعين اليوم أو غداً على أقصى تقدير.

وأضاف: أن شرط توريد 550 كليو أرز أبيض مقابل كل طن شعير كمية مناسبة، خاصة أن الوزارة تشترط نسبة كسر لا تزيد على 5%، وذلك لإنتاج أرز عالى الجودة.

أوضح سلامة أنه سيتم تشكيل لجنة من "التموين" لاستلام الأرز وفقًا للمواصفات التى وضعتها الوزارة ومنها نسبة رطوبة لا تزيد على 14% ونقاوة 96%.

ومن جانبه قال حسين هراس نائب رئيس شركة مضارب كفر الشيخ، إن الأسعار لم تنخفض وذلك على الرغم من ظهور بشائر الموسم الجديد لتسقر عند 3400 و3600 جنيه لطن الأرز الشعير و4500 جنيه للأرز الأبيض.

أضاف أن الموسم الفعلى للأرز يبدأ منتصف شهر سبتمبر المقبل والوزارة تعمل على توفير السيولة اللازمة لبدء تسويق الأرز منتصف الشهر الجارى.