النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:03 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة تفاصيل مفاجأة في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات تشايكور يحسن أوضاعه في الدوري التركي الصحة: جلسة حوارية حول فوائد البحوث التطبيقية في تحسين الرعاية الصحية علماء: رش ملايين الأطنان من الماس في الغلاف الجوي لإبطاء ظاهرة الاحتباس الحراري! قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك يدرس الانسحاب من بطولة السوبر المصري منافس الأهلي| العين يخسر من الهلال 5-4 بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة ترافقان الأوركسترا الملكي البريطاني في حفل المتحف المصر متحدث الصحة: المهن الفنية الصحية تلعب دورًا حيويًا في الاستراتيجيات السكانية رئيس جامعة الأزهر يشهد انطلاق دورة ”إعداد الداعية المعاصر” لخريجات الدراسات الإسلامية فان دايك بدأ محادثات بشأن تجديد عقده مع ليفربول الذكاء الأصطناعي ”سقراط” يتنبىء: الحرب العالمية الثالثة على وشك البدء وستنهار الولايات المتحدة عام 2032

حوادث

عامل يقتل فتاة بعد فشل الاعتداء عليها جنسيا

تخلص عامل من فتاة حاول التعدى عليها جنسياً داخل منزلها بالإسكندرية، إلا أن صراخها أخافه وخشى افتضاح أمره فقتلها.

تلقى اللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة برج العرب، بالعثور على جثة "رندا. ج" مقيمة بمساكن كيما، داخل الشقة سكنها بدائرة القسم "مستأجرة منذ حوالى أربعة أشهر"، مسجاة على ظهرها بأرضية إحدى الغرف ترتدى كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بطعنات متعددة بالرقبة والصدر والبطن.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة "م .ا" 24 سنة عامل  مقيم دائرة قسم برج العرب.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه يوم الحادث توجه لمسكن المجنى عليها محاولاً التعدى عليها جنسياً، إلا أنها قامت بالصراخ، وخشية افتضاح أمره طعنها عدة طعنات بسكين كانت بحوزته حتى فارقت الحياة، وبإرشاده تم ضبط السكين المستخدم والملابس التى كان يرتديها، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.