النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. السبت والأحد محافظ البحيرة تكرم اثنين من المحافظين السابقين والطلاب المتفوقين فى احتفالية العيد القومى بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها وكيل ”زراعة البحيرة” يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية على غرار فيلم الجزيرة.. ضبط عنصرين وكميات من الذخيرة والأسلحة في واقعة اقتحام بؤرة إجرامية ومقتل مسجلين بقنا مصرع سائق توك توك بحادث سير بسوهاج الحماية المدنية تسيطر على حريق بسيارة ملاكي بسوهاج مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج

رياضة

إنبي يتقدم بهدف على الأهلي في الشوط الأول

 انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام إنبي، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب السويس في قبل نهائى مسابقة كأس مصر.

شهدت بداية المباراة سيطرة هجومية من لاعبى الأهلي بحثًا عن هدف المبادرة حيث سدد مؤمن زكريا لاعب الأهلي تسديدة قوية في بداية المباراة مرت بجوار مرمى على لطفى حارس إنبي.

وحاول لاعبو إنبي العودة سريعًا ورد غزوات لاعبى الأهلي قبل أن تنحصر الكرة في منتصف الملعب وسط محاولات متبادلة من لاعبى الفريقين لإحكام السيطرة على منطقة المناورات.

ونجح لاعبو إنبي في إدراك الهدف الأول من تصويبة قوية بقدم محمد الشامى لاعب إنبي سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي.

وحاول لاعبو إنبي استغلال الدفعة المعنوية بعد إدراك الهدف الأول في شباك الأهلي حيث أهدر عمرو الحلوانى لاعب إنبي فرصة جديدة بعد تصويبته التي ارتدت من الحائط البشرى المكون من لاعبى الأهلي من تصويبة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

واستطاع على لطفى حارس إنبي أن ينقذ المرمى من أكثر من هدف مؤكد أمام رأسية مؤمن زكريا وحسام غالى وتسديدة وليد سليمان.