النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:12 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يطلق الحملة القومية لتنظيم الاسرة من مدينة فوه

اطلق اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، الحملة القومية لتنظيم الاسرة من مدينة فوه بغرض مواجهة المشكلة السكنية، والتى نظمتها مديرية الشئون الصحية تحت شعار ,(صحتي وسعادتي في تنظيم أسرتي).

تبدأ الحملة من يوم ٣١ يوليو حتى يوم 4 أغسطس الجارى، وذلك بهدف تنظيم سعادة الأسرة وقد شارك في الحملة جميع الوحدات الصحية بالمحافظة وعددها ٢٢٠وحدة صحية والعيادات المتنقلة التي تجوب قرى ونجوع المحافظة من الخدمة والعيادات المتنقلة والتى تفتقر لوجود وحدات صحية وعددها ١٩عيادة متنقلة.

وقامت مديرية الصحة والإسكان بتوفير وسائل تنظيم الاسرة الحديثة وأدوية الصحة الإنجابية لعلاج غير القادرين مجانا ، وأدى النجاح المبهر للحملة على طلب المواطنين لتكرار الحملة مستقبلا والعمل على إيصال والخدمات الصحية إلي المناطق العشوائية والمحرومة من الخدمات .
كما تقدم الحملة "حبوب أحادية ومركبة ، وكبسولة لولب ،حقنة الحادية ،حقنة مركبة،وواقي، مشورة كشف نساء وسونار ومتابعة حمل"، وذلك بحضور محافظ كفرالشيخ، والدكتور احمد ابو الفتوح رئيس قطاع تنظيم الأسرة بالوزارة، والدكتورة لميس المعداوي.

وقال محافظ كفرالشيخ ، أن الحملة تستهدف وصول الخدمات الصحية للقرى المحرومة ، وتقديم الرعاية الكاملة للمرأة التى تمثل نصف المجتمع ومن حقها علينا أن تقدم لها خدمة صحية مميزه وهو ما يعود بالنفع على وجود أسرة متعافية قادرة على بناء وطن متقدم .