النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:25 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

المحافظات

محافظ شمال سيناء: الدولة مستمرة في رعاية مصابي الإرهاب

أكد اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن رعاية الدولة لضحايا الأعمال الإرهابية متواصل، وذلك خلال لقاءه مع 7 من المصابين المدنيين الذين تم تركيب أطراف صناعية لهم، وتكفلت محافظة شمال سيناء والتضامن الاجتماعي بتكاليف علاجهم بالمستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة.

أكد المحافظ، أن تعليمات الرئيس هي رعاية الضحايا وأسرهم، وأن تقديم الخدمات العلاجية لهم مستمراً، وأنه سيتم تدريب من تم تركيب أطراف صناعية لهم على استخدامها، وهي فترة العلاج الطبيعي.

وقدم محافظ شمال سيناء، الشكر للجهات المتعاونة في تذليل سفر المصابين والوقوف بجانبهم خلال فترة تركيبهم أطرافهم الصناعية، وهم: (المجلس القومي للسكان، والتضامن، ولجنة حقوق الطفل)، واللجنة المرافقة لهم خلال فترة علاجهم وهم: ("سناء جلبانة"، مقرر الأمومة والطفولة بالمحافظة، و"نوال سالم"، مقرر المجلس القومي للسكان، و"عبد المنعم الشريف"، مندوب محافظة شمال سيناء)، ومنحهم شهادات تكريم تقديرا لدورهم، وقدم المحافظ هدايا مالية للضحايا.

من ناحيتها، طالبت أسر الضحايا من المحافظ توفير مساكن بديلة لمساكنهم التي تضررت نتيجة سقوط قذائف عليها ويقيمون في نزل الشباب بالعريش، مؤكدين أنهم ضحايا.

وقال محافظ شمال سيناء، إنه لن يتم التفريط في من تم توفير مقرات إقامة لهم.