النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 02:16 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إحالة إدارة مدرسة بالمنوفية للتحقيق لتشغيل أغاني مهرجانات في الطابور رئيس جامعة المنوفية يستقبل المستشار العسكري للمحافظة لبحث أوجه التعاون المشترك ادعوا انهم رجال شرطة.. القبض على 7 متهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من مسئول خزينة وسائق بالإسكندرية نهار آل الشيخ : اليوم الوطني للمملكة هو يومٍ تتحلّى فيه مملكتنا الحبيبة بأبهى صورِ الفخر والاعتزاز بأصالةٍ ومجدٍ من ماضيها العظيم الفنان «عباس أبو الحسن» يتصالح مع أسر ضحاياه فى حادث دهس أكتوبر.. محاميه يطلب براءته تعاني من مرض نفسي..الداخلية تكشف تفاصيل فيديو فتاة المنصورة «EGX30» يصعد 0.24% في منتصف تعاملات اليوم الإثنين تفاصيل الإعلان عن منحة chevening لدراسة الماجستير بالمملكة المتحدة مفتي الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الشقيق بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم الوطني الـ94” وزير الأوقاف يهنئ مفتي روسيا بإعادة انتخابه رئيسًا للإدارة الدينية لمسلمي روسيا مفتي الجمهورية يهنئ مفتي روسيا لإعادة انتخابه رئيسًا للإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ضبط متهمين بالنصب على مالك محل والاستيلاء منه على مبالغ مالية

أهم الأخبار

أردوغان: الشعب يريد إعدام ”الإرهابيين” مدبري الانقلاب

  قال الرئيس التركي طيب إردوغان في مقابلة أجرتها معه محطة (سي.إن.إن) اليوم إن الشعب التركي يريد تطبيق عقوبة الإعدام -التي ألغيت منذ أكثر من عشر سنوات- بحق المشاركين في محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت يوم الجمعة الماضي.

وأضاف إردوغان في مقتطفات من المقابلة بثتها المحطة "الناس في الشوارع طلبوا ذلك..الشعب يرى أن هؤلاء الإرهابيين يجب أن يعدموا..لماذا يتعين علي احتجازهم وتوفير الطعام لهم في السجون لسنوات قادمة..هذا ما يقوله الناس."

ونقلت (سي.إن.إن) عن إردوغان قوله إنه سيتم تقديم أوراق رسمية خلال أيام لطلب تسلم رجل الدين فتح الله كولن من الولايات المتحدة. وتتهم تركيا كولن بتدبير محاولة الانقلاب لكنه ينفي أي دور له.