النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:22 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر «الصحة» تنظم جلسة بعنوان «تمكين المجتمعات من خلال التواصل الفعال: استراتيجيات التنمية البشرية» ضبط لودر وجرار زارعي لإلقاء المخلفات في شوارع مدينة منوف بالمنوفية بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد خسارة السوبر المصري رئيس جامعة المنوفية يشارك فى ورشة عمل عن ”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” زراعة أسيوط تنظم ندوة عن ”أهمية تدوير المخلفات الزراعية وآلية إنتاج السماد العضوي - الكمبوست ” حملة مكثفة لإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة منفلوط بأسيوط

المحافظات

محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد قسم ثان العريش

قدم حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية واجب العزاء لأسرة الشهيد «الشحات سيد على العباسي» كاتب مدني بقسم ثان العريش، ابن قرية كفر عوض الدير مركز أجا، والذي استشهد أثناء تأدية عمله.

وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية بالقرية تخليدا لذكراه، مطالبًا وكيل وزارة القوى العاملة، بتوفير فرصة عمل لابن الشهيد.

وأكد المحافظ في لقائه بأسرة الشهيد وأقاربه، على أن مصر قادرة بإذن الله على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن. موجهًا الشكر للقوات المسلحة والشرطة، والعاملين المدنيين لتضحيتهم بأرواحهم فداء لوطنهم.

كما شدد إمام أن المحافظة بكامل أجهزتها ستقدم الرعاية لأسر الشهداء، مضيفًا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.

رافق المحافظ لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.