النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 06:23 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمر مرموش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني التشكيل قمة مانشستر يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي رئاسة اقليم كوردستان العراق تعبر عن قلقها ازاء التطورات العسكرية في المتطقة المنطقة العربية تشهد أزمات عميقة تهدد هويتها واستقرارها ..والدمار في غزة ولبنان يدعو إلى القلق الجامعة العربية تؤكد حرصها على تعزيز التعاون العربي الأفريقي في مواجهة التحديات الراهنة سام مرسي يشارك في تعادل إيبسويتش أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي وسائل إعلام عبرية: حسن نصر الله توفى نتيجة الاختناق وفى مكان بدون تهوية عمان تستعد لمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورتها الأولي سرب من المقاتلات الإسرائيلية يدمر مخازن النفط ومحطات الكهرباء فى اليمن إصابة 8 اشخاص في انقلاب ميكروباص بجلبانة طريق العريش الدولي صحة الشرقية: إجراء ٦ مناظير مرارية وقولونية بكفاءة بمستشفى بلبيس المركزي قلبي ومفتاحه.. الإحتفال باليوم العالمي للقلب بأغاني ليلي مراد

رياضة

الزمالك يتصدر والأهلي يتراجع فى تصنيف أندية العالم

احتفظ نادى الزمالك بالمركز الـ27 فى التصنيف الأسبوعى الصادر اليوم الاثنين، من موقع "كلوب ورلد رانكينج" لأندية العالم، ليواصل صدارته لقائمة الأندية العربية والأفريقية فى هذا الأسبوع.

يأتى هذا فى الوقت الذى تراجع فيه ترتيب النادى الأهلي 4 مراكز، بعد خسارته أمام أسيك الإيفوارى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، ليحتل المركز الـ38 على الصعيد العالمى، والثانى على الصعيد الأفريقى.

فيما جاء فريق سموحة بالمركز الـ83، والمصرى البورسعيدى بالمركز الـ108، أما نادى الإسماعيلى فاحتفظ بالمركز الـ111 فى تصنيف الأندية العالمية.

فى ذات الصدد، قفز فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا الذى يلتقى مع الزمالك منتصف يوليو الجارى، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية إلى المركز الـ 165، بعدما كان يحتل المركز الـ199 فى تصنيف الأسبوع الماضى، بعد تغلبه على إنيمبا النيجيرى الأسبوع الماضى، بهدفين مقابل هدف واحد.

أما فريق الوداد البيضاوى المغربى الذى يلتقى مع الأهلى، منتصف الشهر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، فتقدم "مركزين"، ليحتل المركز الـ545 عالمياً، بعدما تغلب على زيسكو يونايتد الزامبى بهدفين دون مقابل.