النهار
الخميس 27 يونيو 2024 01:22 صـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

مصرع عامل مصرى وإصابة 11 آخرين فى حادث تصادم بالأردن

توفى عامل مصرى يدعى نادر رشدى عبدالوهاب (27 عاما) من محافظة سوهاج وأصيب 11 مصريا آخرين بجروح ورضوض فى حادث تصادم وقع فجر اليوم الأربعاء فى مثلث زميلة/بمحافظة الكرك الأردنية (التى تبعد 130 كم جنوب عمان).

وأفاد المستشار شريف مختار رئيس القسم القنصلى فى السفارة المصرية بالأردن بأن السفارة تابعت الحادث أولا بأول وأنه يوجد من بين المصابين حالة فى العناية المركزة واثنتان تحت الملاحظة فيما تم خروج باقى الحالات المصابة. ومن جهتها.

أشارت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائى فى المديرية العامة للدفاع المدنى الأردنية- فى بيان لها اليوم- إلى أن الحادث وقع بين سيارتين الأولى من نوع (بيك أب ديانا) وكانت تقل العمال المصريين والثانية عبارة عن مركبة صغيرة يسقلها أردنيون، مبينة أن فرق الدفاع المدنى تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين جميعهم وهم (11 مصريا وأردنيان).

ووفقا لبيان مديرية الدفاع المدنى فقد تم نقل المصابين وإخلاء حالة الوفاة إلى مستشفيى الكرك الحكومى والأمير على العسكرى ومركز صحى القطرانة. . واصفة حالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.