النهار
السبت 29 يونيو 2024 05:57 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشيلسى يعلن التعاقد مع لاعب أستون فيلا الليلة.. محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين الرئيس السوري يستقبل امين ”آركو” ويرحب بقرارات الهيئة العامة للمنظمة لخدمة العمل الإنساني العربي العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي حبس إنجي حمادة وكروان مشاكل في فيديو المطبخ سنة و100 ألف جنيه غرامة وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين «آي صاغة»: 12.8 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية في النصف الأول من 2024 حزب صوت الشعب: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبى للاقتصاد المصري رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي نقابة التمريض تهنئ الرئيس ”السيسى” بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه التعليم العالي: فتح باب التقدم عبر منصة ”ادرس في مصر” للطلاب الوافدين

تقارير ومتابعات

«التعليم» :٧ حالات غش في امتحانات الثانوية العامة اليوم

 

أكد بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات المركزية رصدت ٧ حالات غش حتى الآن في عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح، في تصريحات صحفية، أن تلك اللجان منها لجنة مدرسة "الحرية الثانوية بنات" بالبحيرة، ولجنة مدرسة "حسن عباس الرسمية لغات" بالإسكندرية، ولجنة "إسماعيل القباني" بالقاهرة، ولجنة مدرسة "الشواشنة الإعدادية" بالفيوم، ولجنة مجمع ٢٥ يناير للتعليم الأساسي في المنيا.

وأضاف أن محاولات الغش التي تم رصدها في امتحانات الثانوية العامة التي يؤديها الطلاب اليوم الثلاثاء، تمثلت في أدوات الغش ومنها أجهزة محمولة وفيزا كارت وسماعات بلوتوث.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، امتحانات الجغرافيا للأدبى والأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضيات.

وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، و٢٧ غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.