النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:43 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ولي له كرمات متهم بفعل المنكرات..محامي يكشف العقوبة القانونية على صلاح التيجاني..تصل إلى 7سنوات هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار يقظة قائد قطار دمياط تمنعه من الإصطدام بسيارة نقل كبيرة في مدينة قها بمحافظة القليوبية ”صور” الشبراوي: ”بداية” مبادرة رئاسية تؤكد أن مصر لن تتوقف عن البناء رغم كل التحديات وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي القضاة بالمولد النبوي الشريف برج ”الشؤون الإسلامية” وفروعها تتوشح بالأخضر احتفاء باليوم الوطني السعودي الجازولي : «المبادرة الرئاسية بداية».. تعكس حرص الدولة على بناء الإنسان بهدف لـ مرموش آينتراخت يفوز على مونشنجلادباخ 2-0 بالدوري الألماني نور الشربينى تتوج ببطولة باريس المفتوحة للاسكواش للمرة الثانية على التوالى الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية في الشوط الأول بالدوري السعودي نهاية مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالتعادل السلبي سام مرسي رجل مباراة إيبسويتش ضد ساوثهامبتون

رياضة

زيسكو يفوز على الأهلى بثلاثية في دوري الأبطال

انتهت مباراة زيسكو والاهلى فى مستهل مشوارهما الافريقى بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا، بفوز الفريق الزامبى بثلاثية مقابل هدفين.

وفى الدقائق الاولى للشوط الثانى نجح كلاتوس شاما فى استغلال سوء تغطية داخل منطقة الجزاء من قبل دفاع نادي الأهلي ويضع زيسكو في مقدمة اللقاء مجددآ ثم شاما يسجل الهدف الثالث في شباك اكرامي.

وحاول الاهلى مرارا فى تعديل نتيجة مواجهته امام زيسكو الزامبى حتى نجح رمضان صبحى فى استلام الكرة ومرواغة لاعبى المنافس وتمرير الكرة لجون انطوى ليسددها قوية فى شباك الحارس، ليصبح الهدف الثانى له ولفريقه.

ومع نزول عماد متعب بدلا من صبرى رحيل، قام بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس بصعوبه واخرجها لركنية.

واستمر المارد الاحمر فى مواصلة محاولات الهجومية سعيا في تسجيل هدف التعادل، لكن بائت بالفشل وانتهى اللقاء.

وفى الشوط الاول بدأ الاهلى الدقائق الاولى ببعض الهجمات وبكرة عرضية لداخل منطقة الجزاء تصل لرمضان صبحي لكن اخرجها الدفاع لركنية قبل أن تمثل خطر على المرمى، ثم تم احتساب ركلة حرة للمارد الاحمر نفذها مؤمن زكاريا لكن تصل سهلة في يد الحارس.

وحاول زيسكو رد الهجمات عن طريق محاولة من الجهة اليمني في اختراق دفاع نادي الأهلي، لكن انتهت بالفشل.

وفى الدقيقة 20 تصدى شريف إكرامي بقوة لتسديدة نفذت من علي حدود منطقة الجزاء.

وبالرغم من استحواذ الاهلى على الكرة، بنسبة 52% مقابل 48% لزيسكو إلا أن الاخير واصل هجماته حتى نجح فى التسديد على إكرامى وتسجيل هدف من خلال لاعبه "تشينجاندو" فى الدقيقة 28.

وخلال دقيقتين استطاع الاهلى تعديل النتيجة واحراز هدف التعادل فى الدقيقة 30 من خلال تمريرة أرضية ساحرة من داخل منطقة الجزاء عن طريق رمضان صبحي، تصل لجون أنطوي ليضعها في الشباك.

وفى 45 دقيقة، مليئة بالهجمات العشوائية بين الفريقين تصدت العارضة لتسديدة قوية من زيسكو، واخرى تصدى لها اكرامى.