النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:01 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجنة للمرور على مخرات السيول بمدينة الشلاتين بسبب خلافات الجيره.. عامل وأبنائه ينهو حياة سائق توك توك بـ15 طعنه بشبر الخيمة بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة المرضى.. الصحة توجه عدد من الرسائل التوعوية لرفع الوعي بإجراءات سلامة المرضى نادي وحيد اعترض على نظام الدوري الجديد لكرة القدم الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين وإعلان مراحل تنفيذه شركة سبورتكس للملابس الرياضية: سنقاضي الزمالك بسبب التيشيرت الجديد ”بنسيون دلال” بدور العرض 10 من أكتوبر مهرجان الإسكندرية المسرحي يعلن عن المكرمين بحفل الافتتاح فى الدورة الـ 14 وزير الحرس الثوري الإيراني السابق: أبقوا هواتفكم بعيدة رئيس البريد المصري يستقبل سفير سنغافورة في القاهرة لإصدار طابع بريد مشترك موعد مباراتى منتخب مصر أمام موريتانيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2025 منتخب مصر يتقدم 5 مراكز في تصنيف فيفا ويتواجد بالمرتبة الـ31 عالميًا والـ3 إفريقيًا

تقارير ومتابعات

تفاصيل إنقاذ 17 مريضا من الحرق داخل مستشفى أم المصريين

 نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إنقاذ مستشفى أم المصريين من كارثة محققة بعد تصاعد الأدخنة من وحدة التكييف الداخلية بغرفة العناية المركزة.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد تصاعد الأدخنة من مستشفى أم المصريين بالجيزة، وعلى الفور انتقل اللواء مجدى الشلقانى، مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، والعميد هانى سعيد، مدير قطاع الإطفاء والفريق المرافق وبصحبتهم 3 سيارات إطفاء وتمكنوا من السيطرة على الموقف ومنع اشتعال النيران.

وبالفحص تبين أن الماس الكهربائى نشب بوحدة التكييف الداخلية لغرفة العناية المركزة بالطابق الأول بمستشفى أم المصريين على مساحة 300 متر والتي يوجد بها 17 سريرًا للمرضى من الحالات الطارئة وتم إخلاؤها ونقل المرضى إلى الوحدات الخارجية، وجار انتداب المعمل الجنائى للوقوف على أسباب الحريق.